الكنيسة القبطية تشارك في فعاليات اجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسطخبير تربوي: عدم السيطرة على تسريبات الامتحانات ستؤدي إلى كارثةعمدة العاصمة الصومالية يعرب عن امتنان بلاده لدعم مصر ومساندتهابحضور رئيس الوزراء.. اتفاقية عاملية للترويج للفرص الإستثمارية بمصررئيس الوزراء يلتقى نظيره الأردنى فى دافوس"الشرطة".. صمام الأمن الحقيقى للوطن (4)أرملة الشهيد ساطع النعماني: "اتعلمنا الصبر منه"أرملة الشهيد مصطفى رفعت: "من حظه أنه كان في موقعة الإسماعيلية 1952""أنت البطل" .. ندوة لحماية الأطفال من مخاطر المخدرات برعاية غادة واليأحمد موسى: "السيسي يعرف يعني إيه شهيد"رئيسا وزراء مصر والأردن يُعربان عن تطلعهما لعقد اللجنة العليا المشتركة"ترامب" يعترف بزعيم المعارضة الفنزويلية رئيسا انتقاليا للبلادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق بين وزيرة الاستثمار و"لازارد" العالميةرئيس بنك التنمية الأفريقي: مصر تستثمر التمويل الدولي بكفاءة عالية«لجنة الفتوى» توضح الحكم الشرعي في منع الأب أولاده من زيارة الجدمدبولي لقناة CNBC الأمريكية: مصر على خريطة استثمارات كبرى الشركاتمدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين20 صورة ترصد حفل عيد الشرطة الـ٦٧ في حضور السيسيمدبولي يشهد توقيع اتفاق بين وزارة الاستثمار وشركة لازارد العالميةالصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمر

كولومبيا تستعد لمواجهة اليابان في غياب خاميس رودريجيز

   -  
جيمس رودريجيز - صورة أرشيفية

أجرى منتخب كولومبيا لكرة القدم، الذي يستهل مشواره في مونديال روسيا 2018، أمام اليابان الثلاثاء المقبل، مران مفتوح بمدينة كازان الروسية، في غياب نجميها خاميس رودريجيز وويلمار باريوس.

وتابع نحو 100 مشجع مران منتخب «لوس كافيتيروس» ورفعوا الأعلام الكولومبية ورددوا الهتافات والأغاني.

وتدرب الفريق تحت قيادة خوسيه بيكرمان، على ملعب سفياجا، الواقع على بعد 35 كيلومتر تقريبا من عاصمة إقليم تتارستا، واستمر المران لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبا.

وكانت الغيابات الأبرز خلال مران اليوم، هي لخاميس وباريوس اللذان بقيا في الفندق حيث أجريا تدريبات خاصة، على الرغم من أن مشاركتيهما في أول مباريات المنتخب بالمونديال مؤكدة.

وتستهل كولومبيا، التي ستخوض غمار المونديال ضمن المجموعة الثامنة، مشوارها بالبطولة أمام اليابان الثلاثاء المقبل على ملعب موردوفيا آرينا في سارانسك، قبل أن تلتقي بولندا والسنغال في سامارا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة