مرتضى منصور يسخر من شيكابالا: «أنت هتختم معانا في مارينا» (فيديو)أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب (فيديو)برلماني: الطبقة المتوسطة تتحمل نتائج الإصلاح الاقتصادي (فيديو)الوادي الجديد تشارك في احتفالية اليوم العالمي للبيئة بالقاهرةاتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولاراتاليوم .. وصول أول وفد سياحي مجري لزيارة مسار العائلة المقدسةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن شركة المحاريث والهندسةالسبت.. هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياةخبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينبشكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديد

كولومبيا تستعد لمواجهة اليابان في غياب خاميس رودريجيز

   -  
جيمس رودريجيز - صورة أرشيفية

أجرى منتخب كولومبيا لكرة القدم، الذي يستهل مشواره في مونديال روسيا 2018، أمام اليابان الثلاثاء المقبل، مران مفتوح بمدينة كازان الروسية، في غياب نجميها خاميس رودريجيز وويلمار باريوس.

وتابع نحو 100 مشجع مران منتخب «لوس كافيتيروس» ورفعوا الأعلام الكولومبية ورددوا الهتافات والأغاني.

وتدرب الفريق تحت قيادة خوسيه بيكرمان، على ملعب سفياجا، الواقع على بعد 35 كيلومتر تقريبا من عاصمة إقليم تتارستا، واستمر المران لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبا.

وكانت الغيابات الأبرز خلال مران اليوم، هي لخاميس وباريوس اللذان بقيا في الفندق حيث أجريا تدريبات خاصة، على الرغم من أن مشاركتيهما في أول مباريات المنتخب بالمونديال مؤكدة.

وتستهل كولومبيا، التي ستخوض غمار المونديال ضمن المجموعة الثامنة، مشوارها بالبطولة أمام اليابان الثلاثاء المقبل على ملعب موردوفيا آرينا في سارانسك، قبل أن تلتقي بولندا والسنغال في سامارا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة