ليستر سيتي يحتفل بعيد ميلاده مدربه السابقهاني زادة يسافر إلى سويسرا لإنهاء أزمة كريم الحسنالاتحاد العربي يخطر الزمالك بزيادة المقيدين بالبطولة العربية لـ35 لاعباحملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بنفق السكة الحديد بالزقازيقالأورمان تدعم الوادي الجديد بـ 371 ألف جنيه كقروض حسنة للشبابمحافظ الدقهلية يشيد بأداء دار عبد الجواد الشربيني للطفل اليتيممحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزي ..صور3 جلسات فى ندوة دبى الدولية للإبداع الرياضى 31 أكتوبر بحضور وزير الشبابشروط الترشح لجائزة الرسائل العلمية المتميزة.. قيمتها 71 ألف جنيهبيان رسمي من محام الفنانة شيرين عبدالوهاب ينفي تهديدها بالحبس"التربية والتعليم" تنفي استقالة مسؤول التعليم الخاصصور.. إحياء ذكرى ضحايا معركة العلمين بالحرب العالمية الثانية بحضور أوروبى وعالمىممكن تشترى القمر.. بيع نيزك قمرى فى صالة مزادات بأمريكا بـ612.5 ألف دولارخالد النبوي: تبرعت بدمي.. الناس لبعضيهامحافظ أسيوط: تدخلت لحل النزاع بين الملاك والحاجزين في «أرض كوكاكولا»رئيس البرتغال يستقبل مدير مكتبة الإسكندرية بمقر الرئاسة«طب المنصورة» تناقش طرق علاج 18 حالة جلدية نادرة في مؤتمر طبيريال مدريد يواصل الانهيار في الدوري الإسباني بسقوط مفاجئ أمام ليفانتيمارسيال يسجل هدف التقدم لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي.. فيديوأجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

كولومبيا تستعد لمواجهة اليابان في غياب خاميس رودريجيز

   -  
جيمس رودريجيز - صورة أرشيفية

أجرى منتخب كولومبيا لكرة القدم، الذي يستهل مشواره في مونديال روسيا 2018، أمام اليابان الثلاثاء المقبل، مران مفتوح بمدينة كازان الروسية، في غياب نجميها خاميس رودريجيز وويلمار باريوس.

وتابع نحو 100 مشجع مران منتخب «لوس كافيتيروس» ورفعوا الأعلام الكولومبية ورددوا الهتافات والأغاني.

وتدرب الفريق تحت قيادة خوسيه بيكرمان، على ملعب سفياجا، الواقع على بعد 35 كيلومتر تقريبا من عاصمة إقليم تتارستا، واستمر المران لمدة ساعة ونصف الساعة تقريبا.

وكانت الغيابات الأبرز خلال مران اليوم، هي لخاميس وباريوس اللذان بقيا في الفندق حيث أجريا تدريبات خاصة، على الرغم من أن مشاركتيهما في أول مباريات المنتخب بالمونديال مؤكدة.

وتستهل كولومبيا، التي ستخوض غمار المونديال ضمن المجموعة الثامنة، مشوارها بالبطولة أمام اليابان الثلاثاء المقبل على ملعب موردوفيا آرينا في سارانسك، قبل أن تلتقي بولندا والسنغال في سامارا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة