المرور يشن حملات رادار على الطرق السريعة لمنع السرعاتالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادم

مصطفى خاطر فى "ربع رومى" موهبة تستحق الاحترام

-  
مصطفى خاطر

كتب على الكشوطى

الفنان مصطفى خاطر هو واحد من الفائزين فى موسم رمضان 2018 من خلال مسلسل ربع رومى، والذى يعرض على شاشة قناة الحياة، ورغم أن العمل بسيط فى فكرته وتنفيذه إلا أنه واحد من الأعمال الكوميدية التى حققت انتشارا كبيرا ولاقت نجاحا كبيرا فى الموسم الرمضانى الذى ندرت به الأعمال الكوميدية الحقيقية.

 

موهبة مصطفى خاطر والتى تبلورت مؤخرا وأثبت للجميع أنها موهبة تستحق الاحترام والتقدير هى التى دفعته لتحمل دور البطولة المطلقة، ورغم أن العمل به العديد من الأبطال كل واحد منهم نجم فى مكانه إلا أنه تجاريا وتسويقيا العمل يحمل اسم مصطفى خاطر وبناء عليه فمسئولية نجاحه من عدمه هو أول من سيحاسب عليها، ولكن يبدو أن رهان منتج العمل على خاطر جاء فى محله، حيث كسب الرهان واستطاع العمل أن يؤرخ باسم مصطفى فى سجلات الأعمال الدرامية الناجحة التى ستتذكرها الأجيال المقبلة، وستكون صالحة للعرض فى كل زمان ومكان.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة