ارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات الاثنينوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهصور.. تفتيش حقائب الطلاب وبوابات إلكترونية بمداخل جامعة عين شمسننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوتعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديووزيرة الصحة: الدواء المصري يتميز بجودته ونسعى لزيادة نسبة التصدير.. فيديوماجد عبد الفتاح: اتصالات عربية لإثناء أمريكا عن صفقة القرن..فيديوحركة تنقلات إدارة مرور الإسماعيليةوزيرة الهجرة تتابع مع هاني سويلم تطوير مدرسة جمال عبدالناصر ببولاقاليوم.. رئيس الوزراء يلتقي المستثمرين ويبحث ترتيبات الانتقال للعاصمة الإداريةفيسبوك يبدأ خدمة «مواعدة الجنس الآخر»وزيرة الصحة تصدر قرارا بالتأمين الصحى على عمال البناء والتشييد والمقاولاتغدا طقس مائل للحرارة بمعظم الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجةمسؤول بـ«الزراعة»: مخازن التمور في مصر بها إصابات حشرية"أمن الجيزة" يداهم بؤرا إجرامية في جبال أطفيح ويضبط 19 متهماخلال لقائه الرئيس السيسي.. رئيس البنك الدولي: مصر نجحت في تنفيذ الإصلاح الاقتصادي تحت قيادة حكيمةالإعلان عن بيع دار أزياء فيرساتشي الإيطالية الشهيرةوزيرة السياحة تلتقى الدكتور زاهى حواس لفتح مجالات للتنسيق والتعاون معهتقرير: ميسي ينضم إلى كريستيانو ويغيب عن حفل الأفضل لظروف عائلية

"مستشفى كليوباترا": أبراج كابيتال لا تملك حصة مباشرة في شركتنا

-  
مستشفى كليوباترا

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة مستشفى كليوباترا، إن شركة أبراج كابيتال لا تمتلك حصة مباشرة بها، وأن حصتها غير المباشرة تبلغ أقل من 5%.

وأوضحت كليوباترا في بيان للبورصة اليوم الخميس، أن مساهمة أبراج غير المباشرة تأتي من خلال مساهمتها في صناديق الاستثمار المدارة لصالح الشركاء المحدودين، وأن تلك الصناديق ومجموعة من الشركاء الاستثماريين من مؤسسات التمويل التنموي، تمتلك تقريبا 69% من أسهم كليوباترا.

وقال البيان إن أبراج تتولى إدارة صناديق الاستثمار المباشر لمجموعة من الشركاء المحدودين من أبرز المؤسسات في مجال التمويل التنموي، منها: البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية، ومؤسسة التمويل الألمانية، ووكالة التنمية الفرنسية، ومؤسسة التمويل الدولية.

وكانت هيئة الرقابة المالية، قالت أمس إنه بعد دراسة وفحص عرض الشراء المقدم من كليوباترا للاستحواذ على مستشفى النزهة، والمستندات المرفقة به وفى ضوء المادتين 327 هـ و338 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال، ومراعاة لمصالح الشركة المستهدفة بالعرض انتهت الدراسة إلى عدم قبول العرض.

وتنص المادة 338 على سلطة الهيئة في رفض عروض الشراء لبعض الحالات من بينها مخالفة المادة 327 هـ التي تشير إلى مراعاة مصالح الشركة المستهدفة.

وأبراج كابيتال، هي شركة إماراتية متخصصة في الخدمات المالية، الشركات الاستثمارية وإدارة الصناديق الاستثمارية، ولكنها تعاني حاليًا من أزمة مالية كبيرة، قد تدفعها لتصفية أعمال الشركة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة