المرور يشن حملات رادار على الطرق السريعة لمنع السرعاتالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة86%من القراء يستبعدون نجاح الداخلية فى القضاء على سوق الألعاب الناريةصحتك فى وصفة.. حليب اللوز والليمون لعلاج علامات التمدد بالجسمالقابضة الكيماوية تضخ 2.68 مليار جنيه استثمارات جديدة فى الشركاتميناء الإسكندرية يستقبل اليوم أكبر حاملة طائرات إسبانيةمحافظ البحر الأحمر يقود جولة تفقدية اليوم على المواقف بالغردقةفعاليات اليوم.. احتفالات بـ ثقافة الأقصر وعرض "لو كان قلبى معى" بالساقيةصفاء سلطان: الرحلة من أفضل أعمال الدراما الرمضانيةعدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبينالليلة.. تونس تلاقى إنجلترا للدفاع عن كبرياء العرب فى المونديالمجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليومبعد 31 عاماً .. "مشاجرة" تفك لغز مقتل طفلة عمرها 5 سنوات فى 1987 بفرنسامدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادم

هاني سلامة يستعيد ابنة شقيقته من الدواعش في الحلقة 28 من "فوق السحاب"

-  
هاني سلامة

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "فوق السحاب" للنجم هاني سلامة، استعادة "ماندو" لابنة شقيقته "ياسمين" من زوجة والدها الثانية "صفية"، التي تنتمي لتنظيم "داعش" الإرهابي.


واختطفت "صفية" ابنة زوجها من أجل ابتزاز "ماندو" ومساعدته لها في جلب المتفجرات اللازمة للتنظيم في مصر، إلا أن "ماندو" استطاع بمعاونة رجل الأمن الوطني، هادي الجيار استعادة البنت والقبض على "صفية".

كما شهدت الحلقة زفاف "ماندو" على "تاليا"، إلا أن وقوع "الدب" ونقله إلى المستشفى أفسد الليلة.

وكذلك اكتشاف "سمكة" طبيعة عمل زوجها "عزت" وطلبت منه أن يذهب إلى طبيب النساء من أجل مساعدتها على الإنجاب عن طريق الحقن المجهري.

وطلب "أبو كنانة" من "ماندو" أموال البترول الذي كان يشتريه من داعش، وأن عليه جلبها إليه في باريس.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة