تنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخوزير الآثار: استيراد رخام مماثل لما استخدمه الظاهر بيبرس لترميم مسجدهالشرقية: خصم 3 أيام لـ 38 موظفًا بالتربيةوالتعليم للإهمالمنظمة المرأة العربية تعقد دورة تدريبية للسيدات في مراقبة الانتخاباتندوة تثقيفية للعاملين بمصر للطيران عن صحة المرأة.. غداصلاح يوجّه رسالة لزملائه قبل مواجهة «إي سواتيني»التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام إي سواتيني.. «الشحات» بديلًا لـ«صلاح»الصحة تنظم دورات تدريبية لأطباء الأسنان بالتعاون مع منظمة الصحة العالميةالسكك الحديدية تعتذر للركاب عن تأخر بعض قطارات القاهرة - أسوان وتكشف السببغرفة عمليات وخط ساخن لتلقي شكاوى العمال بالاتحاد العامأسعار البطاطس ترتفع في سوق الجملة.. وتجار يتوقعون موعد انخفاضهاإيران تتحايل على العقوبات الأمريكية بطرح نفطها في بورصة الطاقةمسؤول يوضح لمصراوي ضوابط احتساب غرامة التأخر عن سداد الضريبة العقاريةغدا.. عرض كدبة بيضا في دور السينماتفاصيل تدهور حالة سيلينا جوميز النفسية وتعرضها للانهيار العصبينهال نبيل تستعد لطرح أغنية كان واحشنيالبحث عن 3 مفقودين انهارت عليهم حفرة أثناء التنقيب عن الآثار في القليوبيةوزير الرياضة ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولي للمؤتمرات بشرم الشيخ| صورضبط 5 قطع سلاح وكمية من الطلقات النارية والمخدرات و6 عناصر خطرة بكفر الشيخ | صور

هاني سلامة يستعيد ابنة شقيقته من الدواعش في الحلقة 28 من "فوق السحاب"

-  
هاني سلامة

شهدت الحلقة 28 من مسلسل "فوق السحاب" للنجم هاني سلامة، استعادة "ماندو" لابنة شقيقته "ياسمين" من زوجة والدها الثانية "صفية"، التي تنتمي لتنظيم "داعش" الإرهابي.


واختطفت "صفية" ابنة زوجها من أجل ابتزاز "ماندو" ومساعدته لها في جلب المتفجرات اللازمة للتنظيم في مصر، إلا أن "ماندو" استطاع بمعاونة رجل الأمن الوطني، هادي الجيار استعادة البنت والقبض على "صفية".

كما شهدت الحلقة زفاف "ماندو" على "تاليا"، إلا أن وقوع "الدب" ونقله إلى المستشفى أفسد الليلة.

وكذلك اكتشاف "سمكة" طبيعة عمل زوجها "عزت" وطلبت منه أن يذهب إلى طبيب النساء من أجل مساعدتها على الإنجاب عن طريق الحقن المجهري.

وطلب "أبو كنانة" من "ماندو" أموال البترول الذي كان يشتريه من داعش، وأن عليه جلبها إليه في باريس.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة