"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلب

بعد تفجير «فيتو» للقضية.. وزير الرياضة الجديد يتعهد بفتح ملف «فساد الصالات»

   -  
«فساد الصالات».. الحكومة تقترض مليارا و800 مليون جنيه مجاملة لـ«إمبراطورية اليد».. رئيس الأوليمبية: شبهة فساد في بناء الملاعب.. نمتلك صالات مؤهلة لاستضافة المونديال.. والاتحاد الدولي يطلب 3 أخرىتعهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الجديد، بإعادة فتح ملف «فساد الصالات المغطاة» الذي فجرته «فيتو» في أعدادها الماضية، بشأن الحصول على قرض صيني بقيمة 1.8 مليار جنيه، لبناء 3 صالات مغطاة في أماكن توجد بها صالات بالفعل، حتى يوافق الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى على استضافة مصر مونديال 2021.

وأبدى «صبحي» اقتناعه بإعادة فتح الملف ومناقشة الفكرة، مؤكدًا أنه من غير المنطقي تكليف الدولة مليارات الجنيهات من أجل بناء صالات مغطاة في مدن توجد بها بالفعل صالات قادرة مع بعض التطوير على استضافة كأس العالم لكرة اليد.

أعلن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، يوم 4 مارس الماضي توقيع عقد 3 صالات عملاقة في مدن شرم الشيخ، والأقصر، والغردقة؛ لاستضافة مونديال اليد 2021، مقابل قرض صيني بقيمة 1.8 مليار جنيه، إلا أن المفاجأة أن تلك المدن بها 3 صالات مغطاة بتقنيات عالمية، ورغم اشتراطات حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لليد، بضرورة أن تستوعب الصالة المغطاة 5 آلاف متفرج، لاستضافة المونديال، ما دفع الوزير السابق لطلب إنشاء صالات جديدة رغم إمكانيات رفع سعة الصالات الحالية التي تبلغ 2000 و3000 متفرج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة