وزير شؤون مجلس النواب يتدخل لحل أزمة 3 حجاج بمطار القاهرة«الصحة»: وفاة الحالة الخامسة عشرة بين الحجاج المصريين بالسعوديةالمالية تعلن بدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامة"ومن الحب ما قتل".. شاب صينى يبتلع 87 مسمارا بعد خلافات مع صديقته | صور"مدير البيئة والمسطحات": خطة لتأمين نهر النيل خلال عيد الأضحىمتحدث "المترو": شرطة نسائية داخل المحطات لمنع التحرش بالفتيات في العيدعروض فنية وورش حكي ومحاضرات بـ"ثقافة القاهرة"التضخم فى بريطانيا يرتفع للمرة الأولى فى 2018مستوردو النفط الصينيون يعزفون عن شراء الخام الأمريكى رغم الإعفاء من الرسومارتفاع معدل البطالة فى تركيا إلى 9.7% في الفترة ما بين أبريل ويونيوالجنيه الإسترليني عند أدنى مستوى في نحو 13 شهرا بعد نشر بيانات التضخمبدء مهلة الشهرين الإضافيين لتحصيل الضريبة العقارية دون غرامةأسعار الذهب تتراجع 6 جنيهات وعيار 21 يسجل 594 جنيهًامحافظ المنيا يشهد ندوة "الفكر التنموى بين الواقع والمأمول"مصرع فلاح انهار عليه سور فى الفيومضبط سيارة محملة بـ8 أطنان علف حيوانى مجهول المصدر فى الفيومتفريغ 4090 طن حديد وتداول 20 سفينة بموانئ بورسعيد"أوقاف الشرقية": 430 ساحة لأداء صلاة العيدمصرع ربة منزل صدمتها سيارة مسرعة على الطريق الصحراوى بالإسكندريةهبوط أرضي يبتلع سيارة نقل وسط الإسكندرية

بعد تفجير «فيتو» للقضية.. وزير الرياضة الجديد يتعهد بفتح ملف «فساد الصالات»

   -  
«فساد الصالات».. الحكومة تقترض مليارا و800 مليون جنيه مجاملة لـ«إمبراطورية اليد».. رئيس الأوليمبية: شبهة فساد في بناء الملاعب.. نمتلك صالات مؤهلة لاستضافة المونديال.. والاتحاد الدولي يطلب 3 أخرىتعهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الجديد، بإعادة فتح ملف «فساد الصالات المغطاة» الذي فجرته «فيتو» في أعدادها الماضية، بشأن الحصول على قرض صيني بقيمة 1.8 مليار جنيه، لبناء 3 صالات مغطاة في أماكن توجد بها صالات بالفعل، حتى يوافق الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى على استضافة مصر مونديال 2021.

وأبدى «صبحي» اقتناعه بإعادة فتح الملف ومناقشة الفكرة، مؤكدًا أنه من غير المنطقي تكليف الدولة مليارات الجنيهات من أجل بناء صالات مغطاة في مدن توجد بها بالفعل صالات قادرة مع بعض التطوير على استضافة كأس العالم لكرة اليد.

أعلن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، يوم 4 مارس الماضي توقيع عقد 3 صالات عملاقة في مدن شرم الشيخ، والأقصر، والغردقة؛ لاستضافة مونديال اليد 2021، مقابل قرض صيني بقيمة 1.8 مليار جنيه، إلا أن المفاجأة أن تلك المدن بها 3 صالات مغطاة بتقنيات عالمية، ورغم اشتراطات حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لليد، بضرورة أن تستوعب الصالة المغطاة 5 آلاف متفرج، لاستضافة المونديال، ما دفع الوزير السابق لطلب إنشاء صالات جديدة رغم إمكانيات رفع سعة الصالات الحالية التي تبلغ 2000 و3000 متفرج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة