روسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايحسام حسن: كان يجب عدم الدفع بـ محمد صلاح في بداية مباراة روسيا.. فيديوفرج عامر يهاجم كوبر بعد الهزيمة من روسيا

بعد تفجير «فيتو» للقضية.. وزير الرياضة الجديد يتعهد بفتح ملف «فساد الصالات»

   -  
«فساد الصالات».. الحكومة تقترض مليارا و800 مليون جنيه مجاملة لـ«إمبراطورية اليد».. رئيس الأوليمبية: شبهة فساد في بناء الملاعب.. نمتلك صالات مؤهلة لاستضافة المونديال.. والاتحاد الدولي يطلب 3 أخرىتعهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة الجديد، بإعادة فتح ملف «فساد الصالات المغطاة» الذي فجرته «فيتو» في أعدادها الماضية، بشأن الحصول على قرض صيني بقيمة 1.8 مليار جنيه، لبناء 3 صالات مغطاة في أماكن توجد بها صالات بالفعل، حتى يوافق الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى على استضافة مصر مونديال 2021.

وأبدى «صبحي» اقتناعه بإعادة فتح الملف ومناقشة الفكرة، مؤكدًا أنه من غير المنطقي تكليف الدولة مليارات الجنيهات من أجل بناء صالات مغطاة في مدن توجد بها بالفعل صالات قادرة مع بعض التطوير على استضافة كأس العالم لكرة اليد.

أعلن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق، يوم 4 مارس الماضي توقيع عقد 3 صالات عملاقة في مدن شرم الشيخ، والأقصر، والغردقة؛ لاستضافة مونديال اليد 2021، مقابل قرض صيني بقيمة 1.8 مليار جنيه، إلا أن المفاجأة أن تلك المدن بها 3 صالات مغطاة بتقنيات عالمية، ورغم اشتراطات حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لليد، بضرورة أن تستوعب الصالة المغطاة 5 آلاف متفرج، لاستضافة المونديال، ما دفع الوزير السابق لطلب إنشاء صالات جديدة رغم إمكانيات رفع سعة الصالات الحالية التي تبلغ 2000 و3000 متفرج.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة