روسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين"شوبير" الحارس التاريخي للفراعنة على مدار مشاركة مصر في المونديالمصدر: البابا تواضروس يحضر اجتماع الكنائس الأرثوذكسية في لبنان غداكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايحسام حسن: كان يجب عدم الدفع بـ محمد صلاح في بداية مباراة روسيا.. فيديوفرج عامر يهاجم كوبر بعد الهزيمة من روسيا

وزير الرياضة الجديد: هذه الملفات ضمن أولوياتي وليس لدي أزمات مع أحد

   -  
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه يمتلك رؤية جيدة لتطوير ملفي الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل خبراته التي حصل عليها من فترة عمله مساعدا للوزير قبل عامين.

وأضاف وزير الشباب والرياضة الجديد في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أن هناك بعض الأولويات التي سيبدأ بها خلال الفترة المقبلة، على رأسها ملف الإعداد لأولمبياد طوكيو 2020، وتوسيع قاعدة الاستثمار الرياضي بالأندية والاتحادات بأسلوب علمي، إضافة لملف عودة الجماهير.

واختتم "صبحي" تصريحاته أنه ليس لديه أزمات مع أي شخص في الوسط الرياضي، قائلا "يدي ممدودة للجميع، وبشكل عام هو تكليف وهدفي خدمة بلدي".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة