محافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجةمصادرة 8 أطنان دجاج فاسدة بالبحيرة.. صورمفأجآت كأس ألمانيا.. فرانكفورت حامل اللقب يودع البطولة أمام فريق درجة رابعةشاهد.. موراتا يضاعف تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ثانيشاهد.. كهربا يوجه رسالة إلى اتحاد جدةمورينيو: ليفربول يحاول شراء لقب الدوري الإنجليزي بالمالشاهد.. آرسنال يقلص الفارق أمام تشيلسي

الصين تؤيد حل الخلافات التجارية مع أمريكا عبر الحوار

-  
المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا

قالت الصين اليوم الخميس، إنها تؤيد حل الخلافات التجارية مع الولايات المتحدة عبر المحادثات، في وقت من المنتظر فيه أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع كبار مستشاريه التجاريين لاتخاذ قرار بخصوص تفعيل رسوم على سلع صينية بمليارات الدولارات.

أدلى المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، جينج شوانج بهذه التصريحات في إفادة صحفية دورية، وأكد موقف بكين السابق من أن الاتفاقيات التجارية القائمة بين البلدين ستُلغى إذا جرى تطبيق الرسوم.

يأتي ذلك بينما يضغط ترامب على الحكومة الصينية من أجل الوصول لاتفاق تتعهد بموجبه الحكومة الصينية بتخفيض عجز الميزان التجاري الأمريكي معها، البالغ 375 مليار دولار سنويا، إلى 200 مليار فقط، لكن المسئولين الصينيين يقولون إن الطريق لبلوغ ذلك الهدف ليس بالقصير. 

اقرأ أيضا: 

لماذا يجب على الصين الحذر من عواقب قمة كيم وترامب؟ 
صحيفة: الصين تعرض شراء منتجات أمريكية بـ70 مليار دولار «بشرط» 
كيف وصلت المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا إلى طريق مسدود؟ 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة