صور.. إحماء لاعبى منتخب مصر قبل مواجهة سوازيلاندفيديو.. إقبال جماهيرى ضعيف على مباراة مصر وسوازيلاندس و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس الوزراء الروسيبالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخوزير الآثار: استيراد رخام مماثل لما استخدمه الظاهر بيبرس لترميم مسجدهالشرقية: خصم 3 أيام لـ 38 موظفًا بالتربيةوالتعليم للإهمالمنظمة المرأة العربية تعقد دورة تدريبية للسيدات في مراقبة الانتخاباتندوة تثقيفية للعاملين بمصر للطيران عن صحة المرأة.. غداصلاح يوجّه رسالة لزملائه قبل مواجهة «إي سواتيني»التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام إي سواتيني.. «الشحات» بديلًا لـ«صلاح»الصحة تنظم دورات تدريبية لأطباء الأسنان بالتعاون مع منظمة الصحة العالميةالسكك الحديدية تعتذر للركاب عن تأخر بعض قطارات القاهرة - أسوان وتكشف السببغرفة عمليات وخط ساخن لتلقي شكاوى العمال بالاتحاد العام

الصين تؤيد حل الخلافات التجارية مع أمريكا عبر الحوار

-  
المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا

قالت الصين اليوم الخميس، إنها تؤيد حل الخلافات التجارية مع الولايات المتحدة عبر المحادثات، في وقت من المنتظر فيه أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع كبار مستشاريه التجاريين لاتخاذ قرار بخصوص تفعيل رسوم على سلع صينية بمليارات الدولارات.

أدلى المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، جينج شوانج بهذه التصريحات في إفادة صحفية دورية، وأكد موقف بكين السابق من أن الاتفاقيات التجارية القائمة بين البلدين ستُلغى إذا جرى تطبيق الرسوم.

يأتي ذلك بينما يضغط ترامب على الحكومة الصينية من أجل الوصول لاتفاق تتعهد بموجبه الحكومة الصينية بتخفيض عجز الميزان التجاري الأمريكي معها، البالغ 375 مليار دولار سنويا، إلى 200 مليار فقط، لكن المسئولين الصينيين يقولون إن الطريق لبلوغ ذلك الهدف ليس بالقصير. 

اقرأ أيضا: 

لماذا يجب على الصين الحذر من عواقب قمة كيم وترامب؟ 
صحيفة: الصين تعرض شراء منتجات أمريكية بـ70 مليار دولار «بشرط» 
كيف وصلت المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا إلى طريق مسدود؟ 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة