بلاي ليست لمحرم فؤاد في ذكرى ميلاده.. "داري جمالك"بالصور| بدء مؤتمر "طب عين شمس" لافتتاح مستشفى للأطفال وآخر للمسنين"التنظيم والإدارة": 4 أشهر إجازة الوضع.. وساعة رضاعة يوميًااليوم.. الاحتفال بالذكرى 51 لافتتاح كاتدرائية العباسيةطلاب الثانوية العامة "المكفوفين" يؤدون امتحان الاقتصادبرلماني: عودة "مرسيدس" شهادة ثقة في الاقتصاد المصريطلب إحاطة بشأن عدم توافر الحماية لعمال مياه الشرب والصرفخبير: الاقتصاد المصري الأول أفريقيا والثالث عربيا و44 عالميا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق: مخطط ضرب الاقتصاد الوطني محاولة فاشلة لعرقلة حركة التنميةفي خطوات بسيطة.. كيف تستمتع بنظام الدفع الأمامي لأقصى حد ممكن«التموين» تضع اللمسات النهائية لإضافة 6 ملايين مولود جديد خلال أيامالسجن 10 سنوات لمحافظة المنوفية السابق وتغريمه 58 مليون جنيهمحافظ القاهرة يتفقد شارع أحمد تيسير بحي شرق مدينة نصر (صور)اجتماع بصحة المنوفية لبحث توفير جميع الأدوية بالمستشفياتحملات مكثفة لمكافحة الحشرات خلال فصل الصيف بمطروحيحدث في سوهاج.. إزالات فورية لـ 7 حالات تعد على الأراضي الزراعيةمحافظ القليوبية يشدد على التصدي للأبراج المخالفة بكل حزم مهما بلغ نفوذ أصحابهاتطوير 115 منزلا بـ5 قرى وتوزيع 115 ألف كرتونة غذاء فى مطروحتأجل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليون جنيه من إدارة أكتوبر التعليمية لـ 29 اغسطسبعد حفله في موازين.. سعد الصغير يوجه رسالة للشعب المغربي

الصين تؤيد حل الخلافات التجارية مع أمريكا عبر الحوار

-  
المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا

قالت الصين اليوم الخميس، إنها تؤيد حل الخلافات التجارية مع الولايات المتحدة عبر المحادثات، في وقت من المنتظر فيه أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع كبار مستشاريه التجاريين لاتخاذ قرار بخصوص تفعيل رسوم على سلع صينية بمليارات الدولارات.

أدلى المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، جينج شوانج بهذه التصريحات في إفادة صحفية دورية، وأكد موقف بكين السابق من أن الاتفاقيات التجارية القائمة بين البلدين ستُلغى إذا جرى تطبيق الرسوم.

يأتي ذلك بينما يضغط ترامب على الحكومة الصينية من أجل الوصول لاتفاق تتعهد بموجبه الحكومة الصينية بتخفيض عجز الميزان التجاري الأمريكي معها، البالغ 375 مليار دولار سنويا، إلى 200 مليار فقط، لكن المسئولين الصينيين يقولون إن الطريق لبلوغ ذلك الهدف ليس بالقصير. 

اقرأ أيضا: 

لماذا يجب على الصين الحذر من عواقب قمة كيم وترامب؟ 
صحيفة: الصين تعرض شراء منتجات أمريكية بـ70 مليار دولار «بشرط» 
كيف وصلت المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا إلى طريق مسدود؟ 

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة