"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوىانتخاب اليميني دوكي رئيسا جديدا لكولومبيا

الصين تؤيد حل الخلافات التجارية مع أمريكا عبر الحوار

-  
المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا

قالت الصين اليوم الخميس، إنها تؤيد حل الخلافات التجارية مع الولايات المتحدة عبر المحادثات، في وقت من المنتظر فيه أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع كبار مستشاريه التجاريين لاتخاذ قرار بخصوص تفعيل رسوم على سلع صينية بمليارات الدولارات.

أدلى المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية، جينج شوانج بهذه التصريحات في إفادة صحفية دورية، وأكد موقف بكين السابق من أن الاتفاقيات التجارية القائمة بين البلدين ستُلغى إذا جرى تطبيق الرسوم.

يأتي ذلك بينما يضغط ترامب على الحكومة الصينية من أجل الوصول لاتفاق تتعهد بموجبه الحكومة الصينية بتخفيض عجز الميزان التجاري الأمريكي معها، البالغ 375 مليار دولار سنويا، إلى 200 مليار فقط، لكن المسئولين الصينيين يقولون إن الطريق لبلوغ ذلك الهدف ليس بالقصير. 

اقرأ أيضا: 

لماذا يجب على الصين الحذر من عواقب قمة كيم وترامب؟ 
صحيفة: الصين تعرض شراء منتجات أمريكية بـ70 مليار دولار «بشرط» 
كيف وصلت المحادثات التجارية بين الصين وأمريكا إلى طريق مسدود؟ 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة