شكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطا

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، ان تشهد أغلب مناطق ليبيا اليوم الخميس، تميل درجات الحرارة للاعتدال على أغلب مناطق الشمال خاصة الساحلية منها بينما تبقى مرتفعة على أغلب مناطق الوسط والجنوب.

وتشهد منطقة الشمال الغربي رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة سماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية على المناطق الساحلية ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح مابين (24-29) مْ على المناطق الساحلية ومابين (32-39)مْ على مناطق الدواخل وتسجل انخفاض يوم الغد على مناطق الدواخل.

وتشهد منطقة الجنوب الغربي سبها – غات – غدامس – الحمادة سماء قليلة السحب تتكاثر أحياناً اليوم ويوم الغد على أقصى مناطق الجنوب مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط اليوم على الحمادة مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجـات الحرارة القصوى تتراوح مابين (41-46)مْ .

أما عن الجنوب الشرقي الكفرة – تازربو – السرير الكفرة – تازربو – السرير فالســماء صــافية الى قليلة السحب تتكاثر أحياناً على تازربو والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الكفرة وتازربو خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على السرير مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (44-48)مْ , تتحول الرياح من مساء الغد إلى شمالية غربية فشمالية نشطة السرعة على أغلب المناطق مما تسبب في إثارة الأتربة والرمال .

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة