شكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديدهبة مجدي تهنئ مي سليم ووليد فواز على عقد قرانهماكأس العالم يتشرف بالفنان المصري : هكذا دافعت راندا البحيري عن الفنانينبوسي شلبي: "وفد الفنانين مكنش يعرف المنتخب مقيم في فندق اية" - فيديونبيل الحلفاوي يعلق على الصورة الحزينة لأحمد فتحي .. فماذا قال له؟شاهد بالصور كيف احتفل نجوم الفن بعيد الأبنوال الكويتية تدعو لعبدالله الرويشد: "ما تشوف شر"سميرة سعيد تكشف عن خواطرها ..فكيف وصفت حياتها ؟المخرج رؤوف عبد العزيز : أسعي للتزواج بين الإخراج والتصويررسميا.. الاتحاد يطلب ضم مدافع طنطا

إبراهيم جضران يقود فلول سرايا بنغازى و جماعات ارهابية اخرى فى قتال عنيف ضد قوات الجيش في السدرة

   -  

ايوان ليبيا – وكالات :

تشهد منطقة السدرة مواجهات عنيفة بين الكتيبة 210 التابعة للحيش الوطني الليبي مع ميليشيات مسلحة وبقايا سرايا دفاع بنغازي يقودها إبراهيم جضران.

وكانت شعبة الإعلام الحربي، قد أعلنت أن سرايا بنغازي الإرهابية قد حاولت التوغل داخل الهلال النفطي وتتسبب في اشعال خزان للنفط بحقل الفيبا التابع لشركة الهروج للعمليات النفطية قبل أن يتم دحرها من قبل قواتنا المسلحة واستهداف الفارين منهم من خلال سلاح الجو الليبي.

 

وأوضحت الشعبة في منشور لها اليوم الخميس على صفحتها بالفيس بوك، أن هذه العمليات الجبانة ما هي إلا لتخيف وطأة نيراننا على الإرهابيين في درنة التي بات تحريرها قاب قوسين أو أدنى.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة