الزمالك يفسخ تعاقده مع بريزنتيشنرسميًا.. "شركة عالمية" ترعى الزمالك خلال ساعاتحول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمان

مؤتمر إييرو: لا وقت للتغيير أمام البرتغال

   -  
هييرو

أكد فيرناندو إييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا وقت لتغيير تشكيل فريقه وذلك قبل يوم واحد من مواجهة البرتغال في كأس العالم.

وقال إييرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال: "الآن أواجه تحديا مثيرا بالنسبة لي كمدربا للمنتخب".

وأضاف "من الآن فصاعدا أتقبل المسسؤولية بشجاعة مع المنتخب".

وأكمل "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الذي يعملون معا منذ عامين وكنت المدير الرياضي ولذلك أعرف أن الدوافع كبيرة لديهم".

وشدد "لا يممكنا تغيير عامين من العمل الشاق خلال الأيام المقبلة وليس لدينا القدرة على تغيير الكثير قبل مباراة البرتغال".

وأتم تصريحاته "التغيير فقط سيكون في أقل قدر ممكن".

ويلعب منتخب إسبانيا غدا الجمعة ضد البرتغال في الجولة الأولى لمجموعات المونديال.

وتولى إييرو تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من كأس العالم، بعد الإقالة المفاجئة لمواطنه جولين لوبيتيجي بسبب دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد وإعلان النادي الملكي عن تعيينه مدربا للفريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة