أسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة

مؤتمر إييرو: لا وقت للتغيير أمام البرتغال

   -  
هييرو

أكد فيرناندو إييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا وقت لتغيير تشكيل فريقه وذلك قبل يوم واحد من مواجهة البرتغال في كأس العالم.

وقال إييرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال: "الآن أواجه تحديا مثيرا بالنسبة لي كمدربا للمنتخب".

وأضاف "من الآن فصاعدا أتقبل المسسؤولية بشجاعة مع المنتخب".

وأكمل "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الذي يعملون معا منذ عامين وكنت المدير الرياضي ولذلك أعرف أن الدوافع كبيرة لديهم".

وشدد "لا يممكنا تغيير عامين من العمل الشاق خلال الأيام المقبلة وليس لدينا القدرة على تغيير الكثير قبل مباراة البرتغال".

وأتم تصريحاته "التغيير فقط سيكون في أقل قدر ممكن".

ويلعب منتخب إسبانيا غدا الجمعة ضد البرتغال في الجولة الأولى لمجموعات المونديال.

وتولى إييرو تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من كأس العالم، بعد الإقالة المفاجئة لمواطنه جولين لوبيتيجي بسبب دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد وإعلان النادي الملكي عن تعيينه مدربا للفريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة