أوباما يدين سياسات ترامب تجاه أسر اللاجئين في يومهم العالميممثل أمريكي يؤكد خطبته للمغنية أريانا جرانديأرقام قياسية تنتظر المنتخب الوطنى فى مباراة السعودية4 قياديين خرجوا من الأحزاب السياسية بعد المشاركة في تأسيسهاأمير كرارة: مفيش حاجة اسمها ممثل رقم 1 ..فيديومن صفاته اعرف أكتر وظيفة مناسبة لبرج الجوزاءصور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرة

مؤتمر إييرو: لا وقت للتغيير أمام البرتغال

   -  
هييرو

أكد فيرناندو إييرو المدير الفني لمنتخب إسبانيا أنه لا وقت لتغيير تشكيل فريقه وذلك قبل يوم واحد من مواجهة البرتغال في كأس العالم.

وقال إييرو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرتغال: "الآن أواجه تحديا مثيرا بالنسبة لي كمدربا للمنتخب".

وأضاف "من الآن فصاعدا أتقبل المسسؤولية بشجاعة مع المنتخب".

وأكمل "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين الذي يعملون معا منذ عامين وكنت المدير الرياضي ولذلك أعرف أن الدوافع كبيرة لديهم".

وشدد "لا يممكنا تغيير عامين من العمل الشاق خلال الأيام المقبلة وليس لدينا القدرة على تغيير الكثير قبل مباراة البرتغال".

وأتم تصريحاته "التغيير فقط سيكون في أقل قدر ممكن".

ويلعب منتخب إسبانيا غدا الجمعة ضد البرتغال في الجولة الأولى لمجموعات المونديال.

وتولى إييرو تدريب منتخب إسبانيا قبل يوم واحد من كأس العالم، بعد الإقالة المفاجئة لمواطنه جولين لوبيتيجي بسبب دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد وإعلان النادي الملكي عن تعيينه مدربا للفريق.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة