جامعة المنيا: دخلنا ضمن أفضل 500 جامعة بالعالم في العلوم الصيدلية بتصنيف شنغهايبالفيديو.. يسرا تكشف عن أهم التواريخ الفاصلة بحياتهاراندا البحيري تخطف الأنظار بـ "الثلج" في أحدث جلسة تصويرمصطفي خاطر يهنئ محمد السبكي بعيد ميلادهمجدي الهواري يزيح الستار عن بوستر مسرحية هنيدي الجديدةشاهد.. أيام قرطاج المسرحية تكرم عبد الرحمن أبو زهرة في حفل الختاملاعب الإسماعيلي: نسعى للوصول لدور المجموعات وتعويض الخروج من كأس زايدتعليم مطروح: إحالة 11 موجها ومدرسا للتحقيقافتتاح مكتب دولي لتطعيم الحجاج والمعتمرين من أبناء دمياطمباشر - ليفانتي (0) - (3) برشلونة.. ليو والثااااالثمصطفى الوزيري يكشف أهم المقابر المكتشفة خلال الأعوام الماضيةبيومي فؤاد: هذا النادي هو بطل الدوري في الموسم الحالي ..فيديوبيومي فؤاد: جماهير الزمالك فوق دماغي وما أقدرشي أشتمهم.. فيديواستشاري نفسي: متعمدو تحطيم شخصية المرأة يعانون من خلل نفسيبسام راضي: زيارة الرئيس للنمسا تاريخية وانطلاقة للشراكة والتعاون بين قارتين.. شركات عالمية تلتقي السيسي لبحث سبل الاستثمار في مصر.. حملة 100 مليون صحةبالصور| "سيلفي" يتسبب في سقوط فتاة من أعلى كوبري "ستانلي" بالإسكندريةمحافظ الغربية يتابع المسح الطبي للأنيميا والسمنة والتقزم للطلابتنفيذ 1061 حكما متنوعا وضبط 104 هاربين من أحكام قضائية فى الإسماعيليةالسيسي يجرى محادثات مهمة غدًا مع رئيس النمسامطار القاهرة يحصل على "الأيزو" في الإدارة العالمية الحديثة

تفاصيل عودة لميس الحديدي لـ"هنا العاصمة" خلال أيام العيد

   -  
"تفاصيل عودة لميس الحديدي لـ"هنا العاصمة" خلال أيام العيد"

تستأنف الإعلامية لميس الحديدي، تقديم برنامج "هنا العاصمة"، المعروض عبر قناة "Cbc"، وذلك بعد فترة إجازة امتدت طوال شهر رمضان.

وتقدم "الحديدي" ثلاث حلقات خاصة، خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث تستضيف في اليوم الأول، نجوم وصُنّاع مسلسل "رحيم" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال، وفي اليوم الثاني تستضيف نجوم وصُنّاع مسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف.

وتستضيف مقدمة "هنا العاصمة" في اليوم الثالث، نجوم وصُنّاع فيلم "كارما" للفنان عمرو يوسف، بالإضافة إلى فقرة خاصة مع الفنان الشاب "أبو" صاحب أغنية "3 دقات".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة