أسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكة

وزير التنمية المحلية السابق قبل رحيله: سعدت بحجم إنجازاتي التي حققتها

   -  
اللواء أبوبكر الجندي

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية السابق، اجتماعًا اليوم، مع قيادات الوزارة ورؤساء القطاعات.

وقدم "الجندي"، في بداية الاجتماع، الشكر لكل العاملين والقيادات بالعمل معهم خلال تلك الفترة التي تولى فيها الوزارة.

وقال "الجندي": "سعدت بالعمل معكم والسعادة الأكبر هو حجم الإنجاز الذي تم تحقيقه خلال تلك الفترة"، مشيرًا إلى أن كافة العاملين والقيادات بالوزارة هم سبب كل الإنجازات التي تحققت خلال الشهور الماضية.

وأضاف "الجندي"، أنه منذ اليوم الأول له، حرص على العمل بروح الفريق لاستغلال قدرات كافة العاملين والقيادات لتنفيذ المهام المطلوب تنفيذها، لافتًا إلى أن الجميع كان يعمل لصالح الوطن والمواطنين في كافة المحافظات.

وطالب الوزير السابق، من القيادات بالوزارة، العمل بروح الفريق الواحد، واستمرار التنسيق لإنجاز المهام، وإحداث نقلة نوعية حقيقية على أرض المحافظات وتحسين الخدمات للمواطنين، مشددًا على ضرورة استمرار الدعم لقطاع التفتيش والرقابة بالوزارة، بسبب أهمية دوره خلال الفترة المقبلة.

وأدى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية الجديد، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية.

وتولى "شعراوي"، حقيبة التنمية المحلية خلفًا للواء أبوبكر الجندي، الوزير في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة