ممثل أمريكي يؤكد خطبته للمغنية أريانا جرانديأرقام قياسية تنتظر المنتخب الوطنى فى مباراة السعودية4 قياديين خرجوا من الأحزاب السياسية بعد المشاركة في تأسيسهاأمير كرارة: مفيش حاجة اسمها ممثل رقم 1 ..فيديومن صفاته اعرف أكتر وظيفة مناسبة لبرج الجوزاءصور..تيسا تومبسون وكيث ستانفيلد بالعرض الخاص لفيلمهما "Sorry to Bother You""اقتصادية قناة السويس": 12 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدمجدي عبدالغني يكشف حقيقة الفوضى في فندق إقامة بعثة المنتخب بروسيامجدي عبدالغني عن صورة صلاته في معسكر المنتخب: "كنت بصلي لربنا"فوده يتفقد حركة السياحة بخليج نعمة ويشدد على تطبيق التعريفة الجديدةبدء أعمال تبريد حريق أشجار المانجو والنخيل بأسوانمصر.. عنوان آخر ألبومات عضو «البيتلز» بول مكارتني (فيديو)مديرو المستشفيات يتدربون على ميكنة تداول المعلومات ببورسعيدمجدي عبدالغني: سأتخذ إجراءات قانونية ضد مسرب فيديو احتفالي بهدف صلاح"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيد

وزير التنمية المحلية السابق قبل رحيله: سعدت بحجم إنجازاتي التي حققتها

   -  
اللواء أبوبكر الجندي

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية السابق، اجتماعًا اليوم، مع قيادات الوزارة ورؤساء القطاعات.

وقدم "الجندي"، في بداية الاجتماع، الشكر لكل العاملين والقيادات بالعمل معهم خلال تلك الفترة التي تولى فيها الوزارة.

وقال "الجندي": "سعدت بالعمل معكم والسعادة الأكبر هو حجم الإنجاز الذي تم تحقيقه خلال تلك الفترة"، مشيرًا إلى أن كافة العاملين والقيادات بالوزارة هم سبب كل الإنجازات التي تحققت خلال الشهور الماضية.

وأضاف "الجندي"، أنه منذ اليوم الأول له، حرص على العمل بروح الفريق لاستغلال قدرات كافة العاملين والقيادات لتنفيذ المهام المطلوب تنفيذها، لافتًا إلى أن الجميع كان يعمل لصالح الوطن والمواطنين في كافة المحافظات.

وطالب الوزير السابق، من القيادات بالوزارة، العمل بروح الفريق الواحد، واستمرار التنسيق لإنجاز المهام، وإحداث نقلة نوعية حقيقية على أرض المحافظات وتحسين الخدمات للمواطنين، مشددًا على ضرورة استمرار الدعم لقطاع التفتيش والرقابة بالوزارة، بسبب أهمية دوره خلال الفترة المقبلة.

وأدى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية الجديد، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية.

وتولى "شعراوي"، حقيبة التنمية المحلية خلفًا للواء أبوبكر الجندي، الوزير في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة