حول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

«فيفا» يؤكد حق مصر في إذاعة 22 مباراة بمونديـال روسيا

   -  
محمد صلاح يشارك في مران منتخب مصر في روسيا

أصدر الاتحاد الدول لكرة القدم «الفيفا»، بيانًا يؤكد فيه أحقية شعوب العالم في إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر البث الأرضى.

جاء البيان في إطار حق الشعوب في مشاهدة مباريات منتخاباتها القومية المشاركة في بطولة كأس العالم أرضيًا.

ويذكر أن التليفزيون المصرى سيذيع ٢٢ مباراة من بطولة كأس العالم المقامة في روسيا، حيث ستعرض قناة مصر الأولى، ونايل سبورت مباريات المنتخب المصرى، وتعرض القناة الثانية، ونايل سبورت أرضيًا باقى الـ٢٢ مباراة، والذى يأتى على النحو التالى:

مباراة الافتتاح ببطولة كأس العالم، اليوم الخميس، 14 يونيو في الخامسة مساءً بين روسيا والسعودية، وفى الثانية ظهر الجمعة مباراة مصر وأرواجوى، وفى الثامنة مساء الجمعة مباراة البرتغال وإسبانيا.

الأحد 17 يونيو: مباراة ألمانيا والمكسيك فى الخامسة مساءً، ويعقبها فى الثامنة مساء الأحد مباراة البرازيل وسويسرا.

الثلاثاء 19 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة مصر وروسيا.

السبت 23 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة ألمانيا والسويد.

الخميس 21 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة الأرجنتين وكرواتيا.

الثلاثاء 26 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة الدنمارك وفرنسا.

الإثنين 25 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إسبانيا والمغرب.

الإثنين 25 يونيو: فى الرابعة عصرًا مباراة مصر والسعودية.

الخميس 28 يونيو: فى الثامنة مساءً مباراة إنجلترا وبلجيكا

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة