كندا تعتزم الاعتراف برئيس البرلمان الفنزويلي قائما بأعمال الرئيسمحافظ كفرالشيخ يكرم قيادات المرور لحصولهم على أفضل منفذ حكومى لتقديم خدمات للمواطنين في 2018بالصور.. زوجة كريم عبد العزيز تخطف الأنظار في العرض الخاص لـ نادى الرجال السرى"عم ضياء" ينضم لمسلسل آيتن عامر في رمضان 2019غدًا.. ديانا كرازون تغني شعبي مع هشام عباس في شريط كوكتيلأيمن بهجت قمر يعلن مشاركته في ألبوم حماقي بـ6 أغانٍشاهد.. مارلين مانسن يكشف موعد أكبر حفل روك في العالمبالفيديو.. ريهام حجاج تكشف كواليس تصوير"كارمن" قبل عرضهاشاهد.. رنا سماحة تشارك فى بدون ماكياجتعرف علي موعد عرض أولى حلقات"كارمن" لـ ريهام حجاجتعرف على رد ريهام حجاج على انتشار صور زواجها الأول"مبكلمكيش" و "الفرصة مش سعيدة" أغنيتان جديدتان لكريم محسنهادي الباجوري يتحدث عن زوجته ياسمين رئيس: «زي أي ممثلة»عمرو عبد الحميد: السيسي يحرص على إحياء الذكرى العطرة لـ"عيد الشرطة"بالفيديو| قناة سعودية: ميليشيات الحوثي تنفجر من الداخل.. نهايتهم قريبةبث مباشر| مباراة برشلونة وأشبيلية في كأس الملكتامر أمين عن زوج طرد أمه لإرضاء زوجته: "أنا لو مكانك انتحر"إقبال «غير متوقع» على معرض الكتاب فى يومه الأول.. وأوتوبيسات نقل الزوار «كاملة العدد»أرملة الشهيد شريف طلعت تروي سبب جرأة نجلها في حديثه أمام الرئيس.. فيديوأحمد موسى: لو منزلناش في 30 يونيو كنا هندخل مرحلة الضياع..فيديو

مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع

-  
"مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع"

كشفت مصادر مطلعة أن تغيير وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، تم بموافقة المجلس الأعلي للقوات المسلحة طبقا للمادة 234 من الدستور التي تنص علي أن "يكون تعيين وزير الدفاع بعد موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتسرى أحكام هذه المادة لدورتين رئاسيتين كاملتين اعتباراً من تاريخ العمل بالدستور".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة السابق، وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للفريق أول صدقي صبحي، مشيدا بالجهود الكبيرة والمخلصة التي بُذلت خلال المرحلة الماضية على صعيد مكافحة الإرهاب وترسيخ الاستقرار في مصر، مؤكدا تقديره والشعب المصري لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

كما حضر اللقاء الفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد، حيث أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة