مرتضى منصور يسخر من شيكابالا: «أنت هتختم معانا في مارينا» (فيديو)أول تعليق من ماجد المصري على صوره مع لاعبي المنتخب (فيديو)برلماني: الطبقة المتوسطة تتحمل نتائج الإصلاح الاقتصادي (فيديو)الوادي الجديد تشارك في احتفالية اليوم العالمي للبيئة بالقاهرةاتحاد الكرة يبحث عن مدرب "أجنبى شاب" للمنتخب بسبب أزمة الدولاراتاليوم .. وصول أول وفد سياحي مجري لزيارة مسار العائلة المقدسةس و ج.. كل ما تريد معرفته عن شركة المحاريث والهندسةالسبت.. هشام ماجد وشيكو فى برنامج "بوضوح" على الحياةخبراء التزييف يحددون مصير تشكيل عصابى تخصص فى تزوير الأموال بالسيدة زينبشكوى من تعطل جهاز أشعة إيكو فى طوارئ مستشفى كفر سعد بدمياطالبابا تواضروس يعتزم زيارة الفاتيكان خلال الأسابيع المقبلة على رأس وفد كنسىاسباب صعوبة البلع كثيرة أهمها تضخم الغدة الدرقيةلعشاق ديوك فرنسا فى كأس العالم.. هل قرأت النشوة المادية للفائز بجائزة نوبل؟مساجد مصر تتحدث اليوم عن سبل بناء الأمم فى خطبة الجمعة الثانية من شوال«البرعي» يكشف تداعيات تحريك الوقود على سلع نقاط الخبز التموينيةمرور الجيزة يحرر 12 ألف مخالفة متنوعةمستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لإضافة أحد الورثة؟تحرير 52 قضية تموينية متنوعة في الجيزةبالصور- نجوم الفن في عزاء والد المطرب أبومحمد منير يضم 3 أغاني لألبومه الجديد

مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع

-  
"مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع"

كشفت مصادر مطلعة أن تغيير وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، تم بموافقة المجلس الأعلي للقوات المسلحة طبقا للمادة 234 من الدستور التي تنص علي أن "يكون تعيين وزير الدفاع بعد موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتسرى أحكام هذه المادة لدورتين رئاسيتين كاملتين اعتباراً من تاريخ العمل بالدستور".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة السابق، وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للفريق أول صدقي صبحي، مشيدا بالجهود الكبيرة والمخلصة التي بُذلت خلال المرحلة الماضية على صعيد مكافحة الإرهاب وترسيخ الاستقرار في مصر، مؤكدا تقديره والشعب المصري لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

كما حضر اللقاء الفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد، حيث أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة