أحمد فؤاد سليم: كنت حكمدارا في الجيش أثناء حرب أكتوبر (فيديو)«ورد مسموم» يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان «ساو باولو» بالبرازيلسفيرا ألمانيا وبريطانيا يشهدان احتفالات الذكرى الـ76 لمعركة العلمين (صور)الفنون الشعبية بالوادى الجديد تشارك في احتفال تعامد الشمس بأبو سمبلمستشار أمين جامعة الدول يشارك بندوة مواجهة الجيل الرابع بالبحر الأحمرأسوان تنهي استعداداتها للاحتفال بظاهرة تعامد الشمس بأبو سمبلسامح الصريطي يزور مقابر البجوات الأثرية بالوادى الجديد (صور)الحزن يخيم على شباب سوهاج بعد مصرع صديقهم بانقلاب سيارة (صور)«داتا شو» بالمساجد لتوعية مزارعي الوادي الجديد بحرائق النخيل (صور)انتهت في إنجلترا - تشيلسي (2) - (2) مانشستر يونايتدصور.. اضبط مخالفة.. عودة موظفين شبكات كهرباء الشرقية للعمل فى مكان خاصرئيس جامعة دمنهور يشارك فى حفل تكريم أوائل الطلبة لأبناء المنتفعين والعاملين بالإصلاح الزراعىصور.. محافظ الشرقية يتفقد موقف الإبراهيمية الجديد وكوبرى شرويدةرئيس مدينة الباجور ينهى إستعدادتها لمسابقة أجمل مدينة بالمنوفيةمحافظ الشرقية يتفقد موقف الإبراهيمية الجديد وكوبرى شرويدةالقضاء الإدارى بالشرقية يؤجل دعوى فسخ تعاقد "المصرية بلازا" لـ18 نوفمبررئيس حزب الوفد: أقف على مسافة واحدة من المرشحين للهيئة العليا | صورعمرو صدقي: اهتمام كبير من البرلمان لحل مشكلات المحافظات السياحيةتشكيل واختصاصات اللجنة العامة للبرلمان وأول الملفات المعروضة عليهاشاهد.. طريقة عمل المارشيملو البيتي مع الشيف هالة فهمي

مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع

-  
"مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع"

كشفت مصادر مطلعة أن تغيير وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، تم بموافقة المجلس الأعلي للقوات المسلحة طبقا للمادة 234 من الدستور التي تنص علي أن "يكون تعيين وزير الدفاع بعد موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتسرى أحكام هذه المادة لدورتين رئاسيتين كاملتين اعتباراً من تاريخ العمل بالدستور".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة السابق، وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للفريق أول صدقي صبحي، مشيدا بالجهود الكبيرة والمخلصة التي بُذلت خلال المرحلة الماضية على صعيد مكافحة الإرهاب وترسيخ الاستقرار في مصر، مؤكدا تقديره والشعب المصري لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

كما حضر اللقاء الفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد، حيث أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة