صور.. "أم أدهم" أشهر جزارة بالإسكندرية ترفع شعار الشغل مش عيبغياب الموسيقيين عن حفل الـ MTV.. وجنيفر لوبيز تسيطر على الأمر بميدلي غنائينورينا تحيي حفل اللؤلؤة ثاني أيام العيدخادم الحرمين الشريفين يزور ضيوف الرحمن بمنىرئيس اليمن يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المباركالسياحة تنهى استعداداتها لنقل الحجاج من مكة إلى المدينة المنورةمطار القاهرة يستعد لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة 27 أغسطسوزير الطيران يتفقد مطار القاهرة وبرج المراقبة ومستشفى مصر للطيرانمصادرة 398 طن أعلاف مغشوشة داخل 4 مصانع بالقاهرة والمنوفيةمصرع طالب غرقا في نهر النيل بسوهاج (صور)لحظة خروج الغارمين المفرج عنهم واستقبال أسرهم بطرة (فيديو)تحرير 295 مخالفة مرافق وإشغالات و51 قضية تموينية في حملات بالغربيةالبحرين توقف إصدار تأشيرات الدخول للقطريينمحافظ بورسعيد يهنئ المرضى في المستشفيات بالعيدبالفيديو| العيد في مصطفى محمود.. "رقص شعبي للفتيات.. وبلالين وسيلفي"الملك سلمان: خدمة ضيوف الرحمن هي الشرف الأكبر لنابرنامج فني وترفيهي لأعضاء الأهلي في أيام العيدغياب فينيسيوس عن تشكيلة ريال مدريد يتصدر الصحف الإسبانية"فؤاد" يوجه سؤالا لرئيس الوزراء حول أزمة انقطاع "مياه الجيزة"محافظ بورسعيد يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع

-  
"مصادر: المجلس الأعلى للقوات المسلحة وافق علي تغيير وزير الدفاع"

كشفت مصادر مطلعة أن تغيير وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، تم بموافقة المجلس الأعلي للقوات المسلحة طبقا للمادة 234 من الدستور التي تنص علي أن "يكون تعيين وزير الدفاع بعد موافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وتسرى أحكام هذه المادة لدورتين رئاسيتين كاملتين اعتباراً من تاريخ العمل بالدستور".

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة السابق، وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للفريق أول صدقي صبحي، مشيدا بالجهود الكبيرة والمخلصة التي بُذلت خلال المرحلة الماضية على صعيد مكافحة الإرهاب وترسيخ الاستقرار في مصر، مؤكدا تقديره والشعب المصري لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

كما حضر اللقاء الفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد، حيث أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة