سفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبل

وفاة سيدة ووالدها يتهم زوجها بالتسبب في موتها بالبحيرة

-  
اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة - صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى كفر الدوار العام جثمان سيدة، واتهم والد المتوفاة زوجها بالتسبب فى وفاتها، لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته المتوفاة، وأنكر الزوج الاتهام.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطاراً من قسم شرطة كفر الدوار بوصول «فاطمة.ل» 19 سنة، ربة منزل، إلى المستشفى العام جثة هامدة.

تم توقيع الكشف الطبى عليها بالمستشفى، وذكر التقرير الطبى بوجود زرقة بالجسم وتوقف بعضلة القلب.

واتهم والد المتوفاة زوجها بالتسبب فى وفاتها لوجود خلافات زوجيه بينهما، وأضاف أنها تركت منزل الزوجية منذ قرابة شهر، ومقيمه طرفه حالياً، وحضور زوجها المذكور اليوم واصطحبها لمنزله لإنهاء الخلاف بينهما، وفوجئ بعودتها، مساء الخميس، مصابة بحالة إعياء وآلام ومغص بالبطن فقام بنقلها للمستشفى وتوفيت.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط زوجها المتهم المذكور، وأنكر التهمة المنسوبة إليه، وعلل اتهام والد زوجته له بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وقرر أن المتوفاة حضرت لمنزل الزوجية من تلقاء نفسها، وجمعت بعض من متعلقاتها الشخصية وانصرفت لمنزل والدها.

تحرر محضراً بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة