ليبى يفوز بجائزة محمد عفيفى مطر لعام 2018.. اعرف التفاصيلصحة الأقصر: حملات بـ267 منشأة غذائية وتحرير 152 محضر مخالفاتطارق جميل مع منة حسين فهمى على البحر قبل ساعات من حفل زفافهما فى الساحلفيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"تصعيد 3 لاعبين لفريق بني سويف الأول | صورالأقصر تكافح المنازل المصابة بالنمل الأبيض | صوربطلة واقعة التحرش بالتجمع: "أنا محبوسة في البيت"«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنال

«لحّام» يقتل شقيقة زوجته بسبب خلافات مالية

-  

لقيت ربة منزل مقتلها على يد زوج شقيقتها «لحام كهربائي»، بعد أن تعدى عليها بالضرب بسبب خلافات مالية بينهما، فيما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة من إلقاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد تلقيه إخطارا من مستشفى قصر الشفاء «الخاصة» بوصول ( وم س) 24 سنة ربة منزل، مقيمه خلف البوسته القديمة دائرة القسم مصابه بنزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتوفيت .

انتقل إلى المستشفى المقدم ياسر القطان رئيس وحدة مباحث القسم، وبسؤال شقيقتها ( ه م س)، 23 سنة، ربة منزل مقيمه الدخيلة الجبل، دائرة القسم قررت بحدوث مشاده كلاميه بين شقيقتها المذكوره وزوجها المدعو (ا ح ا)، 35 سنة لحام كهربائي مقيم بذات العنوان بسبب مطالبتها له بمبالغ ماليه بصفة مستمرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب محدثاً إصابتها التي أودت بحياتها .

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.

تم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة .

تحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة