طارق جميل مع منة حسين فهمى على البحر قبل ساعات من حفل زفافهما فى الساحلفيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"تصعيد 3 لاعبين لفريق بني سويف الأول | صورالأقصر تكافح المنازل المصابة بالنمل الأبيض | صوربطلة واقعة التحرش بالتجمع: "أنا محبوسة في البيت"«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريق

إزالة 181 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

   -  
إزالة تعديات - أرشيفية

كتب فريق المحافظات

تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة 181 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 10 أفدنة و13 قيراط و3 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا خلال الأسبوع الماضى من يوم 8 و حتى 14 يونيو الجارى ، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال المهندس عبد العاطى صديق مدير مديرية الزراعة بالمنيا، فى بيان إن الحملة أسفرت عن إزالة 25 حالة تعد بمركز مغاغة بمساحة فدان و 8 قراريط و 12 سهم، و 11 حالة بمركز بني مزار بمساحة 7 قراريط، و 31 حالة بسمالوط بمساحة فدان و7 قراريط و2 سهم ، و 11 حالة فى أبوقرقاص بمساحة  6 قراريط و4 أسهم، و 99 حالة بملوى بمساحة 7 أفدنة وقيراط و 9 أسهم، و حالة بديرمواس بمساحة قيراط، بالإضافة إلى 3 حالات تابعة للإصلاح الزراعى بمساحة 6 قراريط.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى فى إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضى الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة