أمل باعطية.. أول مدربة كروس فيت بالسعودية"الرقابة المالية" تستهدف وصول مستفيدى التمويل متناهى الصغر إلى 10% من سكان مصروزير التجارة: 5.4 مليار دولار استثمارات بريطانيا فى مصر"أسوشيتدبرس" مشيدة بتصريحات السيسى: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةسفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلامي

خالد جلال يعقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب الزمالك

   -  
خالد جلال - صورة أرشيفية

عقد خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق اليوم الخميس، قبل انطلاق تدريب الفريق الأول.

جاءت الجلسة بين جلال واللاعبين لوضع الرؤية الخاصة بفترة الإعداد للفريق خلال الفترة المقبلة، والتحفيز وكذلك التشديد على ضرورة الالتزام بالبرنامج الذي التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني.

كان الجهار الفني، بقياده خالد جلال، قرر اعطاء اللاعبين راحه من التدريبات اول وثاني وثالث ايام عيد الفطر المبارك.

كما قرر الجهاز خوض التدريبات بدأ من يوم الاثنين القادم عقب العوده من الراحة على ملعب النادي حتي الدخول بمعسكر مغلق بالسادس من اكتوبر يوم 21 من الشهر الجاري.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة