طارق جميل مع منة حسين فهمى على البحر قبل ساعات من حفل زفافهما فى الساحلفيديو.. "عين" البدرى كلفت الأهلى الملايين فى صفقات "نص نص"تصعيد 3 لاعبين لفريق بني سويف الأول | صورالأقصر تكافح المنازل المصابة بالنمل الأبيض | صوربطلة واقعة التحرش بالتجمع: "أنا محبوسة في البيت"«الصحة»: إصابة مواطن في حريق داخل مصنع أدوات تجميل بـ6 أكتوبرالتضامن تكشف تفاصيل جديدة حول برنامج الحماية الاجتماعيةالتموين تعلن عن أسعار لحوم عيد الأضحى .. فيديوخيرى بشارة يعود للسينما بفيلم مصرى صينى عن قصة حقيقيةبعثة الحج: بدء نقل الحجاج إلى عرفات غدا وخدمات على الطرق لإرشاد الحافلاتوزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريق

نادية مبروك تعتمد الخريطة البرامجية لعيد الفطر بالشبكات الإذاعية

   -  
"نادية مبروك تعتمد الخريطة البرامجية لعيد الفطر بالشبكات الإذاعية"

اعتمدت نادية مبروك، رئيس الإذاعة، وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الخريطة البرامجية الخاصة بالعيد والمقدمة من جميع رؤساء الشبكات، والتي تجمع بين الترفيه والمنوعات وأخبار المنتخب الوطني والمنتخبات العربية في "مونديال روسيا".

ومن المقرر توزيع المراسلين من خلال ميكروفون الإذاعة في الشوارع والميادين والمتنزهات المختلفة، بالإضافة إلى زيادة الفترات المفتوحة وفتح الاتصالات الهاتفية مع المستمعين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة