وزارة المالية تطرح اليوم 16.2 مليار جنيه أذون خزانةاليوم.. تامر كروان يتحدث عن الموسيقى فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"استكمال سماع الشهود فى محاكمة بديع بـ"أحداث قسم شرطة العرب" اليومطبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة

موانئ النفط الليبية أمام فوهات النار مجددا

   -  
"موانئ النفط الليبية أمام فوهات النار مجددا"

أفادت أنباء بوقوع اشتباكات عنيفة في منطقة الهلال النفطي بين الجيش الليبي وما يعرف بـ"سرايا الدفاع عن بنغازي"، فيما تضاربت الأنباء بشأن الوضع في ميناء السدرة النفطي، وذكر موقع "الرصيفة الإخبارية" أن الاشتباكات لا تزال جارية، مشيرًا إلى أن وحدات الجيش الليبي تطارد ما يعرف بـ"سرايا الدفاع عن بنغازي" التي سيطرت على بعض المواقع في السدرة.

وفي وقت لاحق، أعلن موقع "أخبار الهلال النفطي والجنوب الليبي" أن ما يعرف بـ"سرايا الدفاع عن بنغازي" في أثناء محاولتها التوغل داخل الهلال النفطي تسببت في إشعال النيران بـ "خزان للنفط بحقل الفيبا التابع لشركة الهروج للعمليات النفطية، قبل أن يتم دحرها من قبل قواتنا المسلحة واستهداف الفارين منهم من خلال سلاح الجو الليبي".

من جانبها، ذكرت قناة"روسيا اليوم"الإخبارية الروسية: تأتي التطورات في وقت يضيق فيه الجيش الليبي الخناق على بقايا المسلحين في مدينة درنة، وتؤكد بيانات القيادة العامة للجيش أن وحداتها قاب قوسين أو أدنى من انتزاع المدينة من قبضة مسلحين يوصفون بالمتطرفين وبأنهم مرتبطين بتنظيم "القاعدة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة