وزارة المالية تطرح اليوم 16.2 مليار جنيه أذون خزانةاليوم.. تامر كروان يتحدث عن الموسيقى فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"استكمال سماع الشهود فى محاكمة بديع بـ"أحداث قسم شرطة العرب" اليومطبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية"تموين الغربية" يضبط 59 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة بالأسواق"بيراميدز" يعلن ضم البرازيلى رودريغينهوشاهد .. بلدية المحلة يستعد لإنطلاقة الدوري وعودة الجماهير بتطوير شامل للإستادمطار القاهرة يستقبل 17 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة

مصادر: عبدالغفار علم باستبداله صباح اليوم.. واُثنى على الوزير الجديد

   -  
"مصادر: عبدالغفار علم باستبداله صباح اليوم.. واُثنى على الوزير الجديد"

قالت مصادر أمنية، إن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية السابق، لم يتوجه إلى مكتبه اليوم بالوزارة وفضل البقاء في منزله بعد تأكده من أن التغيير الوزاري الجديد لن يشمله وسيتم تعين وزيرا جديدا للداخلية.

وأضاف المصدر، أن الوزير علم صباح اليوم باستبداله وتعيين بديلا له، وبدوره أثنى عبدالغفار على الوزير الجديد وأكد على أنه من أفضل الكفاءات الأمنية وسيتمكن من العبور بالوضع الأمني في البلاد إلى بر الأمان.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة