"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن قضية "تراخيص الشركات"نصائح لعلاج جرح العملية القيصرية منها تجنب رفع الأشياء الثقيلةأحمد موسى يطالب بإجراء تحقيق بعد الفشل في المونديال: "كلنا بنعيط"مصرع شاب غرقا بترعة السلام جنوب بورسعيدبعد مباراة البرتغال والمغرب.. "خيالات الشرق" رحالة برتغالى فى شوارع القاهرةأبلة طمطم يقترب من 5 ملايين في أسبوع العيدأمن روسيا يمنع ناشطة نسائية إيرانية من الاحتجاج خلال كأس العالمنجوم الغناء يقدمون واجب العزاء لأسرة الموسيقار خالد البكري"عربية النواب": الانسحاب الأمريكي من مجلس حقوق الإنسان "محبط وصادم"انطلاق مهرجان سانتا باربرا السينمائى الدولى فى نسخته الـ34 بـ30 يناير 2019الزمالك يعسكر فى أكتوبر اليومانتحار فتاة بتناول صبغة شعر بجنوب الأقصرانطلاق تدريب طلاب التعليم الفني على مهارات الحوسبة السحابية.. اليومالغرفة التجارية تتلقى خطابا من مركز بومباى للمشاركة بمعرض مجوهراتاليوم ..."من ماسبيرو" يناقش الاقتصاد المصرى على القناة الثانيةحبس عاطلين ضبط بحوزتهما حشيش وأقراص مخدرة ببولاق 4 أياممدير المنتخب الوطني يعلق على أزمتي صلاح والحضريسحب رخص 12 تاكسي وإيقاف ترخيصها لعدم تشغيل العداد بالدقهلية"الزراعة": خطة تنفيذية للتوسع فى مساحات 7 محاصيل زيتية لإنتاج الزيتوت"نيكي" ينخفض 0.14% في بداية التعامل بطوكيو

مجدي عبد الغني يكشف عن رهان محمد صلاح معه في كأس العالم (فيديو)

   -  
كشف الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن الرهان بينه وبين محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، موضحًا أن محمد صلاح راهنه أنه سيحرز ثلاثة أهداف في مباراة مصر وأوروجواي بكأس العالم.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في روسيا، والمذاع على فضائية «dmc»، اليوم الخميس: «محمد صلاح لو كسب الرهان وجاب ثلاثة أجوال هياخد مني ساعة.. وأنا مستني»، متمنيًا فوز المنتخب المصري بتسجيل الكثير من الأهداف بالطريقة الهجومية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة