غدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجتعصام الحضرى يعتذر عند ذلك اللفظ.. ويؤكد: أمى هى أغلى ما عندىخالد الدرندلى: الأهلى فى معسكر مستمر من أجل البطولة الأفريقية

سقوط عاطل بالقاهرة بحوزته 125 جرام هيروين قبل ترويجه فى العيد

-  
الهيروين المضبوط

إبراهيم أحمد – أحمد حربى

ألقت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، القبض على عاطل وبحوزته 125 جرام هيروين قبل ترويجه على زبائنه فى العيد.

وردت معلومات لضباط  إدارة مكافحة المخدرات مفادها أن كريم .ج.ع. 32 سنة عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 6714 لسنة 2010م المطرية " تبديد " والمقضي فيها بالحبس 6 شهور، يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم سكنه مكاناً لتجارته الغير مشروعة .

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 125 جرام، ومبلغ مالي 75 جنيه، وهاتف محمول .

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته الغير مشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، فتحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة