مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

ضبط عاطلان وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة لغات فى السيدة زينب

-  
عاطلان متهمان بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة لغات بالسيدة زينب

إبراهيم أحمد – أحمد حربى

ضبطت مباحث قسم شرطة السيدة زينب، عاطلان لقيامها بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة لغات.

وأثناء مرور النقيب أحمد خلف الله خلف الضابط بمباحث قسم شرطة السيدة زينب وبصحبته القوة المرافقة بمنطقة مساكن زينهم، تمكن من ضبط  "سيد .ب.ع.ا." 22 سنة عاطل وبحوزته  2 شاشة كمبيوتر، 2 كابل توصيل، 2 كيبورد، و8 ماوس.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهم من داخل مدرسة جيل الحرية للغات الكائنة بمنطقة مساكن زينهم،  بأسلوب " التسلق " بالاشتراك مع  "سعيد.ش.ت.ج." 19 سنة عاطل والذى اقتصر دوره على مراقبة الطريق.

وتم بإرشاده ضبط الأخير، وبمواجهته أيد أقوال المتهم الأول، وباستدعاء "جميل .ا.ر.ا." 59 سنة عامل عهده بالمدرسة محل الواقعة تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة. تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة