زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

ضبط عاطلان وراء سرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة لغات فى السيدة زينب

-  
عاطلان متهمان بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة لغات بالسيدة زينب

إبراهيم أحمد – أحمد حربى

ضبطت مباحث قسم شرطة السيدة زينب، عاطلان لقيامها بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة لغات.

وأثناء مرور النقيب أحمد خلف الله خلف الضابط بمباحث قسم شرطة السيدة زينب وبصحبته القوة المرافقة بمنطقة مساكن زينهم، تمكن من ضبط  "سيد .ب.ع.ا." 22 سنة عاطل وبحوزته  2 شاشة كمبيوتر، 2 كابل توصيل، 2 كيبورد، و8 ماوس.

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف بسرقتهم من داخل مدرسة جيل الحرية للغات الكائنة بمنطقة مساكن زينهم،  بأسلوب " التسلق " بالاشتراك مع  "سعيد.ش.ت.ج." 19 سنة عاطل والذى اقتصر دوره على مراقبة الطريق.

وتم بإرشاده ضبط الأخير، وبمواجهته أيد أقوال المتهم الأول، وباستدعاء "جميل .ا.ر.ا." 59 سنة عامل عهده بالمدرسة محل الواقعة تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة. تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة