"الصحة": وفاة الحالة الرابعة عشر بين الحجاج المصريين بالسعوديةاليوم.. طلاب الثانوية العامة "دور ثاني" يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءاليوم.. إقلاع آخر رحلات "مصر للطيران" لسفر الحجاج إلى الأراضي المقدسةالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 35 درجةبدء امتحاني الرياضيات البحتة والإحصاء لملاحق الثانويةالسكك الحديدية تبدأ تشغيل القطارات الإضافية العاملة خلال عيد الأضحىالسيسي يفتتح أكبر مجمع صناعي لإنتاج الأسمنت والرخام ببني سويفجهاد عبدالمنعم يكتب.. فودة نائب زفتى من 20سنة صديقي وافتخرجثمان المصري قتيل الكويت يعود لأرض الوطنالإحصاء يعلن تراجع معدل البطالة إلى 9.9%اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلةإبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولون في الدوريننشر نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصرالليلة.. صدام إسباني بين ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الأوروبى

فهمي: أعود لعملي بمعهد التخطيط وياسمين فؤاد تلميذتي وسأنصحها

-  
"فهمي: أعود لعملي بمعهد التخطيط وياسمين فؤاد تلميذتي وسأنصحها"

قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة السابق، إن خطته المستقبلية عقب ترك الوزارة واضحة، حيث سيعود لممارسة عملة كأستاذ بمركز دراسات البيئة وإدارة الموارد الطبيعية بمعهد التخطيط القومي.

ووجه فهمي، التهنئة للوزيرة الجديدة ياسمين فؤاد، قائلا إنها لم تكن فقط مساعدة وزير البيئة للتنمية المستدامة والاتصالات الخارجية، بل تجمعني بها صداقة منذ 20 عاما، فهي تلميذتي ومثل شقيقتي ولن أتأخر أو أتوانَ عن تقديم النصيحة لها في أي من ملفات الوزارة المختلفة والمتعددة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة