طلاب الثانوية العامة قبل دخولهم لجان الامتحان: نشعر بالقلقفى ذكرى استسلام فرنسا بمعركة دونكيرك.. قصة الانسحاب الأعظم فى القرن العشرينجريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددة

فهمي: أعود لعملي بمعهد التخطيط وياسمين فؤاد تلميذتي وسأنصحها

-  
"فهمي: أعود لعملي بمعهد التخطيط وياسمين فؤاد تلميذتي وسأنصحها"

قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة السابق، إن خطته المستقبلية عقب ترك الوزارة واضحة، حيث سيعود لممارسة عملة كأستاذ بمركز دراسات البيئة وإدارة الموارد الطبيعية بمعهد التخطيط القومي.

ووجه فهمي، التهنئة للوزيرة الجديدة ياسمين فؤاد، قائلا إنها لم تكن فقط مساعدة وزير البيئة للتنمية المستدامة والاتصالات الخارجية، بل تجمعني بها صداقة منذ 20 عاما، فهي تلميذتي ومثل شقيقتي ولن أتأخر أو أتوانَ عن تقديم النصيحة لها في أي من ملفات الوزارة المختلفة والمتعددة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة