تعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)أسامة عرابي: «كهربا أفضل بديل لصلاح ومقارنة اللاعبين بجيل 90 ظالمة»التعليم:ما ينشر من أسئلة لمادة الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة غير حقيقىالإبراشي: أتحفظ على وجود الفنانين بفندق اللاعبين في روسيا (فيديو)وفد حج الفاتيكان يزور كنائس مصر القديمة.. اليوم

أشهر الشواطئ والمناطق السياحية والأثرية بمطروح في العيد

-  
"أشهر الشواطئ والمناطق السياحية والأثرية بمطروح في العيد"

يتوافد المصطافون على محافظة مطروح لقضاء إجازة عيد الفطر بمطروح وتشتهر مطروح بالعديد من الأماكن السياحية التي استعدت لاستقبال أهالي المحافظة وزائريها في العيد.

وتتميز مطروح بالأماكن السياحية على ساحل البحر التي يحرص المواطنون وجميع من يزور المحافظة لأول مرة على زيارتها في العيد وأهمها هضبة عجيبة والتي تقع في 25 كيلوا غرب مدينة مرسى مطروح، ويجلس الزائرين أعلى الهضبة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة للصخور الجبلية مع مياه البحر الفيروزية والتي يظهر بها الألوان الطبيعية تدريجيا من الشاطىء اللون اللبني يعقبها اللون الأزرق الفاتح ثم الأزرق الغامق.

ويأتي إليها المصطافون للتصوير ومتابعة مشهدي شروق وغروب الشمس، والنزول إلى الشاطىء والتقاط الصور التذكارية في جميع الأماكن على الشاطىء وبجوار الصخور التي تضلل على البحر كالتند، ويجلسون بها عدة ساعات مستمتعين، ويأتي حمام كليوباترا أحد أهم المناطق السياحية التي تستقبل زائرين في العيد، بمنطقة كليوباترا بمطروح وهو عبارة عن كهف صخري يقع على البحر الكبير المفتوح والممنوع السباحة به، لوجود ضخور بأرضيته، تصل إليه عبر مشايه صخرية طويلة.

كما تعد صخرة ليلى مراد من أجمل الأماكن السياحية التي يزورها المصطافون خاصة الشباب المخطوبين وحديثي الزواج لارتباط هذا المكان بالفيلم الشهير "شاطىء الغرام" بجانب الهدوء النفسي الذى يشعر به كل من يزور شاطىء الغرام ويجلس بجوار الصخرة المعروفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة