المتهمان باغتصاب وقتل «رحمة»: «الاستروكس» زين لنا الفتاة كأنها عروس ليلة زفافهامصر تواجه إي سواتيني بالزي الأبيض بالكامل"Lumière Film Festival" يكرم جين فوندا.. اعرف التفاصيل كاملةليدى جاجا تقدم شخصية "أورسولا" بعد نجاح فيلمها الأخير " A star is born"تأجيل محاكمة 102 متهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطمالسيسي يستهل نشاطه فى روسيا بلقاء رئيس مفوضية الاتحاد الأوراسىالمنتخب الأولمبي يفوز وديًا على نظيره الإماراتي بهدف نظيفالحكم على السائح الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتالأولمبية تؤجل أى قرارات بشأن عمومية الزمالكاخبار النادى الاهلى اليوم الإثنين 15/10/2018المنتخب الأوليمبي يفوز على الإمارات بهدف طاهرنصر يطمئن وزير الرياضة على منتخب اليد.. وشركة عالمية تعرض تركيب صالات المونديالبث مباشر .. مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بدون تقطيعصراع إنجليزي إيطالي على التعاقد مع نجم أرسنالحجز الحكم على متهم بتفجير مدرعة شرطة وتأجيل محاكمة 32 آخرين بالمنياسيارة نقل تقتحم شريط السكة الحديد على خط "القباري- مطروح"ننشر تفاصيل تفقد رئيس الوزراء مشروع مدينة دمياط للأثاثمصر للطيران تنقل بعض رحلاتها الدولية إلى مبنى الركاب 2 بمطار القاهرةالرئيس السيسي يستقبل رئيس المفوضية الاقتصادية للاتحاد الأوراسينانسى عجرم لـ فارس كرم بعد وفاة والده: الله يعطيك القوّة

أشهر الشواطئ والمناطق السياحية والأثرية بمطروح في العيد

-  
"أشهر الشواطئ والمناطق السياحية والأثرية بمطروح في العيد"

يتوافد المصطافون على محافظة مطروح لقضاء إجازة عيد الفطر بمطروح وتشتهر مطروح بالعديد من الأماكن السياحية التي استعدت لاستقبال أهالي المحافظة وزائريها في العيد.

وتتميز مطروح بالأماكن السياحية على ساحل البحر التي يحرص المواطنون وجميع من يزور المحافظة لأول مرة على زيارتها في العيد وأهمها هضبة عجيبة والتي تقع في 25 كيلوا غرب مدينة مرسى مطروح، ويجلس الزائرين أعلى الهضبة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة للصخور الجبلية مع مياه البحر الفيروزية والتي يظهر بها الألوان الطبيعية تدريجيا من الشاطىء اللون اللبني يعقبها اللون الأزرق الفاتح ثم الأزرق الغامق.

ويأتي إليها المصطافون للتصوير ومتابعة مشهدي شروق وغروب الشمس، والنزول إلى الشاطىء والتقاط الصور التذكارية في جميع الأماكن على الشاطىء وبجوار الصخور التي تضلل على البحر كالتند، ويجلسون بها عدة ساعات مستمتعين، ويأتي حمام كليوباترا أحد أهم المناطق السياحية التي تستقبل زائرين في العيد، بمنطقة كليوباترا بمطروح وهو عبارة عن كهف صخري يقع على البحر الكبير المفتوح والممنوع السباحة به، لوجود ضخور بأرضيته، تصل إليه عبر مشايه صخرية طويلة.

كما تعد صخرة ليلى مراد من أجمل الأماكن السياحية التي يزورها المصطافون خاصة الشباب المخطوبين وحديثي الزواج لارتباط هذا المكان بالفيلم الشهير "شاطىء الغرام" بجانب الهدوء النفسي الذى يشعر به كل من يزور شاطىء الغرام ويجلس بجوار الصخرة المعروفة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة