بالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخوزير الآثار: استيراد رخام مماثل لما استخدمه الظاهر بيبرس لترميم مسجدهالشرقية: خصم 3 أيام لـ 38 موظفًا بالتربيةوالتعليم للإهمالمنظمة المرأة العربية تعقد دورة تدريبية للسيدات في مراقبة الانتخاباتندوة تثقيفية للعاملين بمصر للطيران عن صحة المرأة.. غداصلاح يوجّه رسالة لزملائه قبل مواجهة «إي سواتيني»التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام إي سواتيني.. «الشحات» بديلًا لـ«صلاح»الصحة تنظم دورات تدريبية لأطباء الأسنان بالتعاون مع منظمة الصحة العالميةالسكك الحديدية تعتذر للركاب عن تأخر بعض قطارات القاهرة - أسوان وتكشف السببغرفة عمليات وخط ساخن لتلقي شكاوى العمال بالاتحاد العامأسعار البطاطس ترتفع في سوق الجملة.. وتجار يتوقعون موعد انخفاضهاإيران تتحايل على العقوبات الأمريكية بطرح نفطها في بورصة الطاقةمسؤول يوضح لمصراوي ضوابط احتساب غرامة التأخر عن سداد الضريبة العقاريةغدا.. عرض كدبة بيضا في دور السينما

السيسي يستقبل اللواء مجدي عبدالغفار ووزير الداخلية الجديد

   -  
السيسي يستقبل اللواء محمود توفيق عبد الجواد وزير الداخلية الجديد

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية السابق.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للواء مجدي عبدالغفار، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تمت خلال المرحلة الماضية في إطار تعزيز حالة الأمن والاستقرار وتوفير الحماية للمواطنين، ومؤكداً تقديره والشعب المصري للجهود المخلصة والتضحيات التي يقدمها رجال الشرطة من أجل الحفاظ على أمن الوطن.

كما حضر اللقاء اللواء محمود توفيق عبدالجواد، وزير الداخلية الجديد، حيث أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة