اجيري يحضر مباراة الأهلي ودجلة أول أيام العيد"مياه الشرب" و"الأوقاف" يبحثان سبل التخلص من مخلفات الأضاحي بالأقصررئيس مدينة أرمنت يتفقد المناطق المصابة بحشرة النمل الأبيض بالأقصر| صورمباشر انطلاق الكالتشيو – كييفو 2 يوفنتوس 2.. بونوتشي جووووووول التعادلالشوط الثاني دربي لندن – تشيلسي (2) - (2) أرسنالبالفيديو – "لا تتقدم على بطل العالم".. مبابي يأبى خسارة باريس في انطلاق الدوريمحافظ الإسكندرية يوجه بضرورة المرور على المجمعات الاستهلاكية استعدادا للعيدبالفيديو .. حسين الجسمي يطرح "التكبيرات" بمناسبة عيد الأضحىبالفيديو .. تفاصيل حفل زفاف منة حسين فهمي وزوجها طارق جميل"قومي المرأة " بكفر الشيخ يوزع 800 كيلوجرام لحوم على السيدات المعيلاتضبط 5 أطنان صدور دجاج ولحوم غير صالحة خلال حملة بسفاجاإزالة 3 حالات تعد على أرض زراعية بمركز بني مزار في المنياالإعدام شنقا لـ3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإصابة آخر في سطو بالشرقيةعاجل| "الدفاع الجوي السعودي" يعترض صاروخا أطلقه الحوثيون على جازانبالصور.. رئيس هيئة النقل النهري في جولة تفقدية بالمراسي النيليةجامعة أسيوط ترسل قوافل بيطرية لـ 4 مراكز في الوادي الجديدمحافظ أسوان يحذَّر من بيع التذاكر في السوق السوداء خلال العيدبهاء أبو شقة: مصر استطاعت أن تقضي على الإرهاب بنسبة تفوق الـ95%توزيع 5 عجول أضاحي على فقراء بلاط بالوادي الجديدتسليم 45 منزلا لمتضررى زحف الرمال بقرية جناح بالخارجة

وزير الصناعة الجديد.. عمل في مرسيدس وصدر الأتوبيس المصري لبريطانيا

-  
عمرو نصار

كتبت- شيماء حفظي:

أدى عمرو نصار اليمين الدستورية وزيرًا للصناعة والتجارة، اليوم الخميس، خلفا للوزير السابق طارق قابيل.

وشغل نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، كما عمل مستشارا تنفيذيا في شركة MCV الوكيل المعتمد للعلامة الألمانية "مرسيدس بينز".

وساهم نصار من خلال عمله في MCV، في تصدير الأتوبيسات ذات الدورين المصنعة في مصر إلى بريطانيا.

ونصار، من مواليد محافظة القاهرة فى 28 أكتوبر سنة 1961، ودرس بمدرسة الجزيرة للغات وتخرج فى كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1985.

كما شغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 3 دورات من 2008 إلى 2014.

وتأتي خبرة نصار الأساسية في وضع الاستراتيجيات والإشراف الكامل على تطبيقها في مجال السيارات.

وشغل نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديري للسلع الهندسية منذ يناير 2012، كما ساهم في تطوير وهيكلة المؤسسات الصناعية والتجارية على مدار عدة سنوات.

كما كان عضوًا بمجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات عن شعبة السيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة