أهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

وزير الصناعة الجديد.. عمل في مرسيدس وصدر الأتوبيس المصري لبريطانيا

-  
عمرو نصار

كتبت- شيماء حفظي:

أدى عمرو نصار اليمين الدستورية وزيرًا للصناعة والتجارة، اليوم الخميس، خلفا للوزير السابق طارق قابيل.

وشغل نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، كما عمل مستشارا تنفيذيا في شركة MCV الوكيل المعتمد للعلامة الألمانية "مرسيدس بينز".

وساهم نصار من خلال عمله في MCV، في تصدير الأتوبيسات ذات الدورين المصنعة في مصر إلى بريطانيا.

ونصار، من مواليد محافظة القاهرة فى 28 أكتوبر سنة 1961، ودرس بمدرسة الجزيرة للغات وتخرج فى كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1985.

كما شغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 3 دورات من 2008 إلى 2014.

وتأتي خبرة نصار الأساسية في وضع الاستراتيجيات والإشراف الكامل على تطبيقها في مجال السيارات.

وشغل نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديري للسلع الهندسية منذ يناير 2012، كما ساهم في تطوير وهيكلة المؤسسات الصناعية والتجارية على مدار عدة سنوات.

كما كان عضوًا بمجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات عن شعبة السيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة