حازم إمام: طريقة كوبر مثالية لمنتخب مصر.. فاللعب الممتع لم يفد المغرب ونيجيريا"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررةانطلاق الانتخابات العمالية فى 13 نقابة عامة بالمرحلة قبل الأخيرة غدًا"السكة الحديد" تعتذر عن تأخر قطار بورسعيد نتيجة تصاعد أدخنة بإحدى عرباتهوزير الطيران : سنعمل على تطوير جميع المطارات المصريةالزراعة: ارتفاع الإنتاج السمكى لـ1.8 مليون طن ونتوقع زيادة 300 ألف نهاية العامالمركزى للمحاسبات يطالب "نايل سات" بتسويق قنوات "ka band" لتضاؤل عائدهااليوم.. عودة "ما وراء الحدث" على extra news بشكل جديداسباب تضخم الكبد منها انسداد المرارةتموين الأقصر تعلن عمل كافة المخابز بصورة طبيعية بعد زيادة أسعار الوقوددار العربية للعلوم تصدر رواية "حمار صادق" لـ أحمد حسن العطيةمبادئ أرستها النقض: حيازة الصيدلى لمواد تستخدم فى تصنيع المفرقعات "مجرم"ليلة هنا وسرور يتجاوز 4 ملايين جنيه في ثاني أيام عيد الفطربث حي HD كورة لايف تونس بث مباشر| مباراة تونس وانجلترا مباشر الاسطورة الان رابط مشاهدة تونس وانجلتراميدو يكشف كواليس لقائه بـ فينجر وحديثه عن الننيأحمد حسن يطير إلى روسيا لمؤازرة منتخب مصر فى المونديالموظفو "ديزني لاند" فقراءمحافظ أسوان يشدد على تركيب استيكر التعريفة بجميع السياراتحازم إمام: لا تقسوا على مروان.. مهاجمو المنتخبات الكبرى لم يظهروا بشكل جيد حتى الآنلأول مرة.. البحرين تستقبل وفدا إسرائيليا رفيع المستوى

وزير الصناعة الجديد.. عمل في مرسيدس وصدر الأتوبيس المصري لبريطانيا

-  
عمرو نصار

كتبت- شيماء حفظي:

أدى عمرو نصار اليمين الدستورية وزيرًا للصناعة والتجارة، اليوم الخميس، خلفا للوزير السابق طارق قابيل.

وشغل نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديري للصناعات الهندسية، كما عمل مستشارا تنفيذيا في شركة MCV الوكيل المعتمد للعلامة الألمانية "مرسيدس بينز".

وساهم نصار من خلال عمله في MCV، في تصدير الأتوبيسات ذات الدورين المصنعة في مصر إلى بريطانيا.

ونصار، من مواليد محافظة القاهرة فى 28 أكتوبر سنة 1961، ودرس بمدرسة الجزيرة للغات وتخرج فى كلية الهندسة جامعة القاهرة عام 1985.

كما شغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي للمواصلات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمدة 3 دورات من 2008 إلى 2014.

وتأتي خبرة نصار الأساسية في وضع الاستراتيجيات والإشراف الكامل على تطبيقها في مجال السيارات.

وشغل نصار، منصب الأمين العام للمجلس التصديري للسلع الهندسية منذ يناير 2012، كما ساهم في تطوير وهيكلة المؤسسات الصناعية والتجارية على مدار عدة سنوات.

كما كان عضوًا بمجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات عن شعبة السيارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة