سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاج

ضبط طن ونصف فول سوداني بشركة دون ترخيص في البحيرة

   -  
"ضبط طن ونصف فول سوداني بشركة دون ترخيص في البحيرة"

شنت مباحث التموين في البحيرة، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي رئيس المباحث، اليوم، حملة لضبط عمليات تهريب السلع وتخزينها، وإعادة بيعها بالسوق السوداء.

أسفرت الحملة عن ضبط "إ. م" صاحب شركة لإنتاج وتصنيع الفول السوداني دون ترخيص، لإدارته الشركه دون ترخيص، وضُبط بحوزته 500ر1 طن فول سودانى.

وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة