مدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمانزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى بتعذبنى وخلتنى أكفر بالعيشة واللى عيشينها"مؤتمر صحفى لكوبر والحضرى اليوم قبل مواجهة روسياصور..كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء "Versace"إطلاق نار بمركز تسوق بولاية واشنطن وإصابة أشخاصزلزال بقوة 8ر5 درجة يضرب جواتيمالافيفي عبده ولميس الحديدي يغادران إلى روسيا لمؤازرة المنتخب

القطاع الديني بـ"الأوقاف" يهنئ مختار جمعة بتجديد الثقة

   -  
"القطاع الديني بـ"الأوقاف" يهنئ مختار جمعة بتجديد الثقة"

هنأ الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الوزير، الدكتور محمد مختار جمعة، بعد التجديد السادس له في الحكومة.

وتولى الدكتور محمد مختار جمعة، وزيرا للأوقاف، بالحكومة، في يوليو 2013، وقت تولي الدكتور حازم الببلاوي، واستمر في حكومتي المهندس إبراهيم محلب، ثم مع المهندس شريف إسماعيل، والآن مع الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد طايع، أن تجديد الثقة في "جمعة"، يؤكد مدى رضاء القيادة السياسية عن أداء وزير الأوقاف، متابعا: "وكلنا سند للدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على استكمال تجديد الخطاب الديني، والتحرك على كافة الأصعدة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة