شاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوري

القطاع الديني بـ"الأوقاف" يهنئ مختار جمعة بتجديد الثقة

   -  
"القطاع الديني بـ"الأوقاف" يهنئ مختار جمعة بتجديد الثقة"

هنأ الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الوزير، الدكتور محمد مختار جمعة، بعد التجديد السادس له في الحكومة.

وتولى الدكتور محمد مختار جمعة، وزيرا للأوقاف، بالحكومة، في يوليو 2013، وقت تولي الدكتور حازم الببلاوي، واستمر في حكومتي المهندس إبراهيم محلب، ثم مع المهندس شريف إسماعيل، والآن مع الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد طايع، أن تجديد الثقة في "جمعة"، يؤكد مدى رضاء القيادة السياسية عن أداء وزير الأوقاف، متابعا: "وكلنا سند للدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على استكمال تجديد الخطاب الديني، والتحرك على كافة الأصعدة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة