إذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديد

"النيتشر العالمية": جامعة طنطا تحصل على المركز الـ12 ضمن أفضل 100 بحث

   -  
""النيتشر العالمية": جامعة طنطا تحصل على المركز الـ12 ضمن أفضل 100 بحث"

أعلنت دورية التقارير العلمية  للنيتشر  "Nature" رسميا، هذا الأسبوع عن قائمة أفضل 100 بحث في علوم النبات قامت بنشرها في عام 2017 وأحدثت تأثير كبير في المجتمع العلمي.

وحصل بحث جامعة طنطا بالتعاون مع جامعة السوربون الفرنسية على المركز  الـ12 ضمن قائمة أفضل 100 بحث في علوم النبات، حيث قام المؤلف الأول للبحث وهو الدكتور محمد أحمد العيسوي، الاستاذ المساعد بكلية العلوم بجامعة طنطا بالتعاون مع فريقه البحثي بجامعة السوربون بإيضاح ميكانيكية جزيئية جديدة لمستقبلات الضوء تستطيع حدوث تعديل في مسارات المواد الفعالة في النباتات ومن ثم تحسين مقاومتها للإجهادات البيئية المختلفة وزيادة إنتاجيتها.

يذكر أن دورية التقارير العلمية للنيتشر قد قامت بنشر أكثر من 700 بحث في علوم النبات في عام 2017 وتم الاعلان رسميا هذا الأسبوع عن قائمة أفضل 100 بحث.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة