توقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمانزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى بتعذبنى وخلتنى أكفر بالعيشة واللى عيشينها"مؤتمر صحفى لكوبر والحضرى اليوم قبل مواجهة روسياصور..كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء "Versace"إطلاق نار بمركز تسوق بولاية واشنطن وإصابة أشخاصزلزال بقوة 8ر5 درجة يضرب جواتيمالافيفي عبده ولميس الحديدي يغادران إلى روسيا لمؤازرة المنتخب"تموين أسيوط": ضبط 36 أسطوانة غاز يقوم أصحابها ببيعها فى السوق السوداءاحذر عقوبة ترك السيارات ومرور الدواب على الطرق.. تصل لـ20 ألف جنيه

الأزهر يهنئ الرئيس والشعب بعيد الفطر المبارك

   -  
"الأزهر يهنئ الرئيس والشعب بعيد الفطر المبارك"

توجه الأزهر الشريف وإمامه الأكبر وشيخه، فضيلة الدكتور أحمد الطيب، بأطيب وأخلص التهاني، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع أبناء الشعب المصري، وإلى ملوك وأمراء وحكومات وشعوب العالمين العربي والإسلامي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الأزهر الشريف في هذه المناسبة المباركة عن أمله في أن يعم السلام كل دول العالم، وأن تتضافر الجهود لتعيش البشرية في أمان ورخاء، وأن تنعم مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والسلام والاستقرار.

ودعا الأزهر الشريف، المسلمين، في مشارق الأرض ومغاربها، إلى بذل كل الجهد في تلك الأيام المباركة، من أجل إدخال الفرح والسرور على قلوب اليتامى والمستضعفين والمحتاجين والمشردين، ومواصلة أعمال البر والتعاون والاعتصام بحبل الله وترك الفرقة والاختلاف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة