أغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنز

الأزهر يهنئ الرئيس والشعب بعيد الفطر المبارك

   -  
"الأزهر يهنئ الرئيس والشعب بعيد الفطر المبارك"

توجه الأزهر الشريف وإمامه الأكبر وشيخه، فضيلة الدكتور أحمد الطيب، بأطيب وأخلص التهاني، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجميع أبناء الشعب المصري، وإلى ملوك وأمراء وحكومات وشعوب العالمين العربي والإسلامي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب الأزهر الشريف في هذه المناسبة المباركة عن أمله في أن يعم السلام كل دول العالم، وأن تتضافر الجهود لتعيش البشرية في أمان ورخاء، وأن تنعم مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والسلام والاستقرار.

ودعا الأزهر الشريف، المسلمين، في مشارق الأرض ومغاربها، إلى بذل كل الجهد في تلك الأيام المباركة، من أجل إدخال الفرح والسرور على قلوب اليتامى والمستضعفين والمحتاجين والمشردين، ومواصلة أعمال البر والتعاون والاعتصام بحبل الله وترك الفرقة والاختلاف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة