سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاج

"شباب الغربية": شاشات عملاقة في مركز "صلاح" لمشاهدة مباريات كأس العالم

   -  
""شباب الغربية": شاشات عملاقة في مركز "صلاح" لمشاهدة مباريات كأس العالم"

أعلن محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، عن قيام المديرية بفتح مراكز الشباب أمام الجمهور المصري لمشاهدة مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم، وذلك من خلال شاشات عملاقة، وذلك بهدف إتاحة فرصة مشاهدة مباريات كأس العالم.

وأضاف في تصريح صحفي، اليوم، أن المديرية خاطبت إدارة بسيون للشباب والرياضة بوضع شاشة عملاقة في مركز شباب محمد صلاح، بقرية نجريج، وفتح المركز أمام الجمهور لمشاحة مباريات كأس العالم ومتابعة نجل قريتهم، كما كان يحدث في كل بطولة يشارك فيها الفرعون المصري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة