مدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمانزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى بتعذبنى وخلتنى أكفر بالعيشة واللى عيشينها"مؤتمر صحفى لكوبر والحضرى اليوم قبل مواجهة روسياصور..كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء "Versace"إطلاق نار بمركز تسوق بولاية واشنطن وإصابة أشخاصزلزال بقوة 8ر5 درجة يضرب جواتيمالافيفي عبده ولميس الحديدي يغادران إلى روسيا لمؤازرة المنتخب

برغش يطالب بإدخال تكنولوجيا الزراعة الحديثة بغرب المنيا

   -  
طالب محمد برغش، الشهير بالفلاح الفصيح، بإفتتاح مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا بزراعات ناجحة وغير تقليدية واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية فى الزراعة هناك.

وأضاف «برغش» خلال تصريحات خاصة لـ «صدى البلد»: إذا أردنا أن ينجح مشروع الـ«20 ألف فدان» يجب ان ينتج هذا المشروع كميات تتوازى مع الصين واوروبا وامريكا ونيزيلندا واستراليا وجنوب افريقيا وإلا لن يؤتى ثماره.

وطالب الفلاح الفصيح بأن يكون إنتاج المشروع متوازى مع أقل دولة مقارنة بمصر، مشيرًا إلى أن أقل دولة تنتج 3 أضعاف ما تنتجه مصر وأكبر دولة تنتج ما يقرب من 11 ضعفا لاتباعهم البحث العلمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

يذكر أن دكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أعلن عن انه سوف تفتتح المرحلة الأولى من مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا، في 30 يونيو الجاري، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة