شاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟انتخابات منتصف الولاية تمهيد لانتخابات 2020 بالنسبة لترامبالإعصار الخطير ويلا يقترب من المكسيكالمشاركة في مناورات موسعة لحلف الأطلسي تكلف ألمانيا 90 مليون يوروتايوان تفتح تحقيقا في حادث قطار خلّف 18 قتيلاالصين تنتقد اعتزام الولايات المتحدة الانسحاب من معاهدة نووية مع روسياإعدام 3 سعوديين قتلوا خمسة هنود في المنطقة الشرقيةوزير التنمية المحلية يكلف المحافظين بمتابعة الاستعدادات لموسم السيولأصالة : موقف جمعني بـ فاروق الفيشاوي كشف حنانه وخلقهعامل يقتل زوجته طرقًا بـ«شاكوش كبير».. تفاصيل جريمة بشعة بكفر الشيخوزير التعليم العالي يستعرض تقريراً حول المنح المقدمة من سلطنة عمانالزراعة": فقدنا 299 ألف فدان والتعديات تجاوزت 160 ألفًا في 35 عامًاالسويدي: لم نحدد قيمة إنشاء محطة توليد الطاقة بتنزانيا حتى الآن

برغش يطالب بإدخال تكنولوجيا الزراعة الحديثة بغرب المنيا

   -  
طالب محمد برغش، الشهير بالفلاح الفصيح، بإفتتاح مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا بزراعات ناجحة وغير تقليدية واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية فى الزراعة هناك.

وأضاف «برغش» خلال تصريحات خاصة لـ «صدى البلد»: إذا أردنا أن ينجح مشروع الـ«20 ألف فدان» يجب ان ينتج هذا المشروع كميات تتوازى مع الصين واوروبا وامريكا ونيزيلندا واستراليا وجنوب افريقيا وإلا لن يؤتى ثماره.

وطالب الفلاح الفصيح بأن يكون إنتاج المشروع متوازى مع أقل دولة مقارنة بمصر، مشيرًا إلى أن أقل دولة تنتج 3 أضعاف ما تنتجه مصر وأكبر دولة تنتج ما يقرب من 11 ضعفا لاتباعهم البحث العلمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

يذكر أن دكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أعلن عن انه سوف تفتتح المرحلة الأولى من مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا، في 30 يونيو الجاري، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة