النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

برغش يطالب بإدخال تكنولوجيا الزراعة الحديثة بغرب المنيا

   -  
طالب محمد برغش، الشهير بالفلاح الفصيح، بإفتتاح مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا بزراعات ناجحة وغير تقليدية واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية فى الزراعة هناك.

وأضاف «برغش» خلال تصريحات خاصة لـ «صدى البلد»: إذا أردنا أن ينجح مشروع الـ«20 ألف فدان» يجب ان ينتج هذا المشروع كميات تتوازى مع الصين واوروبا وامريكا ونيزيلندا واستراليا وجنوب افريقيا وإلا لن يؤتى ثماره.

وطالب الفلاح الفصيح بأن يكون إنتاج المشروع متوازى مع أقل دولة مقارنة بمصر، مشيرًا إلى أن أقل دولة تنتج 3 أضعاف ما تنتجه مصر وأكبر دولة تنتج ما يقرب من 11 ضعفا لاتباعهم البحث العلمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

يذكر أن دكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قد أعلن عن انه سوف تفتتح المرحلة الأولى من مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا، في 30 يونيو الجاري، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة