تسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرة

التعليم: نتيجة عينة انجليزية الثانوية أثبتت مطابقة الامتحان للمواصفات

   -  
الدكتور رضا حجازي
أكد الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، أن نتيجة تصحيح العينة العشوائية لإمتحان مادة اللغة الانجليزية الذي اداه طلاب الثانوية العامة الثلاثاء الماضي ، أثبتت أن الامتحان جاء مطابقًا لمواصفات الورقة الامتحانية ، وهو ما يؤكد عدم صحة الشكاوى المثارة من الطلاب ضد الامتحان.

وقال حجازي في بيان له : لقد حصل (127) طالبا وطالبة على الدرجة النهائية في عينة الانجليزية ، كما حصل ما يقرب من ربع العينة على أكثر من (90%) من الدرجة الكلية، وكذا حصل ربع العينة على أكثر من (80%) من الدرجة الكلية .

وأضاف أن إجمالي عدد أوراق العينة بلغ (21995) كراسة امتحان ، وبلغ عدد الناجحين (19646) طالبا/ طالبة ، وبلغت النسبة المئوية للنجاح (89,3%).
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة