مدرب سويسرا فخور بمنتخب بلادهحسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرىتوقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمانزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى بتعذبنى وخلتنى أكفر بالعيشة واللى عيشينها"مؤتمر صحفى لكوبر والحضرى اليوم قبل مواجهة روسياصور..كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء "Versace"إطلاق نار بمركز تسوق بولاية واشنطن وإصابة أشخاصزلزال بقوة 8ر5 درجة يضرب جواتيمالافيفي عبده ولميس الحديدي يغادران إلى روسيا لمؤازرة المنتخب

نقيب الفلاحين: إدارة مشروع غرب المنيا أهدرت ملياري جنيه

   -  
قال حسين عبد الرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين، إن مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، قد عانى من سوء الإدارة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تم إهدار أكثر من ملياري جنيه بسبب عدم إجراء دراسات كافية على التربة وطبيعتها والمياه بالمنطقة التى ينفذ فيها المشروع.

واضاف أبو صدام خلال تصريحات خاصة لـ«صدى البلد»: أنه لابد من إصلاح إدارة المشروع حتى يتم بنجاح.

وتابع نقيب عام الفلاحين أن مشروع غرب المنيا كان من المفترض أن يتم إفتتاحه منذ سنة وليس في يونيو القادم، مشيرا إلى أن هذا التأخير قد أضاع الملايين على الدولة، بعد فشل زراعة 3000 فدان قطن بسبب المناخ المتقلب في هذه المنطقة وعدم إقامة مصدات للرياح وسوء إختبار أصناف المحاصيل المزروعة مثل الأرز والقطن والعنب، حيث أن هذه المحاصيل تحتاج إلى تربة خصبة وهذه الأرض من الممكن أن استغلالها في زراعة الطماطم والبنجر.

يذكر أن دكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق، قد أعلن انه سوف تفتتح المرحلة الأولى من مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا، في 30 يونيو المقبل، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة