اليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديدترامب: سألقي خطاب حالة الاتحاد بعد انتهاء الإغلاق الحكوميأغلقت المدارس وشلّت النقل.. عاصفة شتوية تضرب شمال اليابانصور.. تنمية المشروعات يواصل نجاحاته فى المنوفية.. "سماح" حققت حلم العمر وأنشأت محل مجمدات من اللحوم والخضروات.. وتؤكد: أتعامل مع كبار المطاعم بمدينة شتعرفوا على مواعيد مباريات اليوم "الخميس الناري" والقنوات الناقلةمدحت العدل عن ميدو: نتمناه يومًا رئيسًا للكيان الزملكاوي

نقيب الفلاحين: إدارة مشروع غرب المنيا أهدرت ملياري جنيه

   -  
قال حسين عبد الرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين، إن مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، قد عانى من سوء الإدارة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تم إهدار أكثر من ملياري جنيه بسبب عدم إجراء دراسات كافية على التربة وطبيعتها والمياه بالمنطقة التى ينفذ فيها المشروع.

واضاف أبو صدام خلال تصريحات خاصة لـ«صدى البلد»: أنه لابد من إصلاح إدارة المشروع حتى يتم بنجاح.

وتابع نقيب عام الفلاحين أن مشروع غرب المنيا كان من المفترض أن يتم إفتتاحه منذ سنة وليس في يونيو القادم، مشيرا إلى أن هذا التأخير قد أضاع الملايين على الدولة، بعد فشل زراعة 3000 فدان قطن بسبب المناخ المتقلب في هذه المنطقة وعدم إقامة مصدات للرياح وسوء إختبار أصناف المحاصيل المزروعة مثل الأرز والقطن والعنب، حيث أن هذه المحاصيل تحتاج إلى تربة خصبة وهذه الأرض من الممكن أن استغلالها في زراعة الطماطم والبنجر.

يذكر أن دكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق، قد أعلن انه سوف تفتتح المرحلة الأولى من مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا، في 30 يونيو المقبل، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة