النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

نقيب الفلاحين: إدارة مشروع غرب المنيا أهدرت ملياري جنيه

   -  
قال حسين عبد الرحمن ابو صدام نقيب عام الفلاحين، إن مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، قد عانى من سوء الإدارة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه تم إهدار أكثر من ملياري جنيه بسبب عدم إجراء دراسات كافية على التربة وطبيعتها والمياه بالمنطقة التى ينفذ فيها المشروع.

واضاف أبو صدام خلال تصريحات خاصة لـ«صدى البلد»: أنه لابد من إصلاح إدارة المشروع حتى يتم بنجاح.

وتابع نقيب عام الفلاحين أن مشروع غرب المنيا كان من المفترض أن يتم إفتتاحه منذ سنة وليس في يونيو القادم، مشيرا إلى أن هذا التأخير قد أضاع الملايين على الدولة، بعد فشل زراعة 3000 فدان قطن بسبب المناخ المتقلب في هذه المنطقة وعدم إقامة مصدات للرياح وسوء إختبار أصناف المحاصيل المزروعة مثل الأرز والقطن والعنب، حيث أن هذه المحاصيل تحتاج إلى تربة خصبة وهذه الأرض من الممكن أن استغلالها في زراعة الطماطم والبنجر.

يذكر أن دكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السابق، قد أعلن انه سوف تفتتح المرحلة الأولى من مشروع استزراع الـ 20 ألف فدان بمنطقة غرب غرب المنيا، في 30 يونيو المقبل، بناء على تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة