للحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا

القضاء: أحقية طلاب جامعة قناة السويس خريجى ٢٠١٠ في تعديل درجاتهم

-  
انتهت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، برئاسة المستشار يحيى دكرورى إلى أحقية كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس في تعديل مجموع الدرجات والنسبة المئوية والتقديرات لطلاب الشعبة والقسم المشار إليهما من خريجى العام الجامعى 2010/ 2011 وتعديل النتيجة وترتيب الأوائل.

وقال المستشار مصطفى حسين أبو حسين نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المكتب الفني، إن ذلك يأتى تأسيسًا على أن الخطأ الذي وقعت فيه الكلية في حساب تقديرات الطلاب والنسبة المئوية الحاصلين عليها، لا يعدو أن يكون خطأ ماديًّا ناتجًا عن إضافة مادة الحاسب الآلى إلى المجموع الكلى الذي على أساسه يتم حساب النسبة المئوية رغم أنها مادة ثانوية لا تضاف للمجموع طبقًا للائحة الكلية، ومن ثم يجوز للكلية تصحيح هذا الخطأ وذلك بتعديل مجموع الدرجات والنسبة المئوية والتقديرات لطلاب شعبة اللغة الصينية، وقسم علم الاجتماع لخريجى العام الجامعى 2010/ 2011 وتعديل النتيجة وتعديل ترتيب العشرين الأوائل على الكلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة