أمل باعطية.. أول مدربة كروس فيت بالسعودية"الرقابة المالية" تستهدف وصول مستفيدى التمويل متناهى الصغر إلى 10% من سكان مصروزير التجارة: 5.4 مليار دولار استثمارات بريطانيا فى مصر"أسوشيتدبرس" مشيدة بتصريحات السيسى: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةسفير مصر بالاتحاد السويسري يودع رئيس الوزراء بعد مشاركته في منتدى "دافوس"يونيسكو: 617 مليون طفل على مستوى العالم لا يمكنهم القراءة أو الحسابأكاديمية البحث العلمى: هدفنا إتاحة العلم للجميع.. و415 مليونا يتحدثون العربيةباريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلامي

القضاء: أحقية طلاب جامعة قناة السويس خريجى ٢٠١٠ في تعديل درجاتهم

-  
انتهت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، برئاسة المستشار يحيى دكرورى إلى أحقية كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس في تعديل مجموع الدرجات والنسبة المئوية والتقديرات لطلاب الشعبة والقسم المشار إليهما من خريجى العام الجامعى 2010/ 2011 وتعديل النتيجة وترتيب الأوائل.

وقال المستشار مصطفى حسين أبو حسين نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المكتب الفني، إن ذلك يأتى تأسيسًا على أن الخطأ الذي وقعت فيه الكلية في حساب تقديرات الطلاب والنسبة المئوية الحاصلين عليها، لا يعدو أن يكون خطأ ماديًّا ناتجًا عن إضافة مادة الحاسب الآلى إلى المجموع الكلى الذي على أساسه يتم حساب النسبة المئوية رغم أنها مادة ثانوية لا تضاف للمجموع طبقًا للائحة الكلية، ومن ثم يجوز للكلية تصحيح هذا الخطأ وذلك بتعديل مجموع الدرجات والنسبة المئوية والتقديرات لطلاب شعبة اللغة الصينية، وقسم علم الاجتماع لخريجى العام الجامعى 2010/ 2011 وتعديل النتيجة وتعديل ترتيب العشرين الأوائل على الكلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة