عودة أبواب الشك إلى الاستديو خلال أيامشاهد.. اهداف نيجيريا وايسلندا في منافسات كأس العالمتعرف على سر احتفال شاكيري وتشاكا برمز النسر بعد تسجيلهما في صربيا ..صورهكذا يمكنك تعزيز الأيض.. لحرق الدهونالإحصاء: ارتفاع متوسط الأجر الأسبوعى من 549 لـ 779 جنيها بالقطاع الخاصاليوم.. طعن "قضايا الدولة" لإلغاء حكم السماح لحفيدة حسنى مبارك بالسفر"استعدادات التنسيق" و "زيارة الوفد البريطاني لمصر" على مائدة نقاش المجلس الأعلى للجامعات.. اليومطقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق ثاني أيام ورشة التنوع البيولوجي بزيارة لجزيرة الجفتون«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامب

القضاء: أحقية طلاب جامعة قناة السويس خريجى ٢٠١٠ في تعديل درجاتهم

-  
انتهت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع، برئاسة المستشار يحيى دكرورى إلى أحقية كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويس في تعديل مجموع الدرجات والنسبة المئوية والتقديرات لطلاب الشعبة والقسم المشار إليهما من خريجى العام الجامعى 2010/ 2011 وتعديل النتيجة وترتيب الأوائل.

وقال المستشار مصطفى حسين أبو حسين نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس المكتب الفني، إن ذلك يأتى تأسيسًا على أن الخطأ الذي وقعت فيه الكلية في حساب تقديرات الطلاب والنسبة المئوية الحاصلين عليها، لا يعدو أن يكون خطأ ماديًّا ناتجًا عن إضافة مادة الحاسب الآلى إلى المجموع الكلى الذي على أساسه يتم حساب النسبة المئوية رغم أنها مادة ثانوية لا تضاف للمجموع طبقًا للائحة الكلية، ومن ثم يجوز للكلية تصحيح هذا الخطأ وذلك بتعديل مجموع الدرجات والنسبة المئوية والتقديرات لطلاب شعبة اللغة الصينية، وقسم علم الاجتماع لخريجى العام الجامعى 2010/ 2011 وتعديل النتيجة وتعديل ترتيب العشرين الأوائل على الكلية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة