جامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صور

القبض على زوج في السويس اعتدى على زوجته ووالدتها بالضرب

-  
ألقت مباحث قسم شرطة الجناين في السويس القبض على "عبد الغفار.ع" 35 عاما بسبب الاعتداء على زوجته ووالدتها بالضرب المبرح وإصابتهم إصابة خطيرة بسبب خلاف أسري.

وتلقت مديرية أمن السويس إخطارا يفيد وصول سيدة ووالدتها لمستشفى السويس العام يعانون إصابات متفرقة، حيث أصيبت الوالدة "زينب.م" بجرح قطعي في اللسان وجروح في الوجه، وأصيبت السيدة "س.م" بكدمات وجروح قطعية في الوجه والجسم.

وتبين أن زوج السيدة بسبب خلافات أسرية قام بالاعتداء بالضرب عليها وعلى والدتها وقام بصدم وجه الأم بحائط المنزل مما تسبب في إصابتها بجروح في الوجه وقطع في اللسان.

وتمكنت مباحث الجناين من ضبط المتهم وإحالته لنيابة السويس التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة