مصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويسفى مجلة إبداع.. قصة تحرش شاعر كوريا "كو أون" بشاعرة عبر قصيدةقفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا"السكك الحديدية" تكشف موعد إطلاق تطبيق إلكتروني لحجز تذاكر القطاراتشاهد.. نفاد أدوية علاج مرض السرطان فى غزة يهدد حياة المرضى"وهم الفحولة".. الترامادول من الإعلانات الرسمية لمخدر محظور تداولهمحافظ شمال سيناء: مليار و813 مليونًا و410 آلاف تعويضات للمضارين من الإرهاب«بلومبرج»: مصر تحوّلت إلى ملاذ للمستثمرين.. و«الجنيه» مستقراكتشاف أقدم «قطعة جبن» بالعالم: فرعونية عمرها 3200 سنة

القبض على زوج في السويس اعتدى على زوجته ووالدتها بالضرب

-  
ألقت مباحث قسم شرطة الجناين في السويس القبض على "عبد الغفار.ع" 35 عاما بسبب الاعتداء على زوجته ووالدتها بالضرب المبرح وإصابتهم إصابة خطيرة بسبب خلاف أسري.

وتلقت مديرية أمن السويس إخطارا يفيد وصول سيدة ووالدتها لمستشفى السويس العام يعانون إصابات متفرقة، حيث أصيبت الوالدة "زينب.م" بجرح قطعي في اللسان وجروح في الوجه، وأصيبت السيدة "س.م" بكدمات وجروح قطعية في الوجه والجسم.

وتبين أن زوج السيدة بسبب خلافات أسرية قام بالاعتداء بالضرب عليها وعلى والدتها وقام بصدم وجه الأم بحائط المنزل مما تسبب في إصابتها بجروح في الوجه وقطع في اللسان.

وتمكنت مباحث الجناين من ضبط المتهم وإحالته لنيابة السويس التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة