عودة أبواب الشك إلى الاستديو خلال أيامشاهد.. اهداف نيجيريا وايسلندا في منافسات كأس العالمتعرف على سر احتفال شاكيري وتشاكا برمز النسر بعد تسجيلهما في صربيا ..صورهكذا يمكنك تعزيز الأيض.. لحرق الدهونالإحصاء: ارتفاع متوسط الأجر الأسبوعى من 549 لـ 779 جنيها بالقطاع الخاصاليوم.. طعن "قضايا الدولة" لإلغاء حكم السماح لحفيدة حسنى مبارك بالسفر"استعدادات التنسيق" و "زيارة الوفد البريطاني لمصر" على مائدة نقاش المجلس الأعلى للجامعات.. اليومطقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق ثاني أيام ورشة التنوع البيولوجي بزيارة لجزيرة الجفتون«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامب

القبض على زوج في السويس اعتدى على زوجته ووالدتها بالضرب

-  
ألقت مباحث قسم شرطة الجناين في السويس القبض على "عبد الغفار.ع" 35 عاما بسبب الاعتداء على زوجته ووالدتها بالضرب المبرح وإصابتهم إصابة خطيرة بسبب خلاف أسري.

وتلقت مديرية أمن السويس إخطارا يفيد وصول سيدة ووالدتها لمستشفى السويس العام يعانون إصابات متفرقة، حيث أصيبت الوالدة "زينب.م" بجرح قطعي في اللسان وجروح في الوجه، وأصيبت السيدة "س.م" بكدمات وجروح قطعية في الوجه والجسم.

وتبين أن زوج السيدة بسبب خلافات أسرية قام بالاعتداء بالضرب عليها وعلى والدتها وقام بصدم وجه الأم بحائط المنزل مما تسبب في إصابتها بجروح في الوجه وقطع في اللسان.

وتمكنت مباحث الجناين من ضبط المتهم وإحالته لنيابة السويس التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة