في ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى

«الثعلب».. اللواء محمود توفيق وزيرا للداخلية في الحكومة الجديدة

-  
مفاجأة.. وزير الداخلية خارج تشكيل حكومة مصطفى مدبولييؤدي اللواء محمود توفيق، بعد قليل، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وزيرا للداخلية، خلفا للواء مجدي عبد الغفار.

وشغل اللواء محمود توفيق العديد من المناصب حتى وصل إلى منصب مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني، منذ أن تخرج في كلية الشرطة عام 1981 وعمل بعدد من قطاعات الوزارة حتى التحق بقطاع الأمن الوطني وتدرج في المناصب حتى شغل وكيل جهاز الأمن الوطني.

وجاء اختيار وزير الداخلية، للواء محمود توفيق، مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني بعد نجاحه في الإيقاع بأكبر عدد من العناصر الإرهابية المنضوية تحت عباءة جماعة الإخوان الإرهابية.

كما قاد "توفيق" العديد من المأموريات الأمنية التي أوقعت بتلك الخلايا والعناصر، وذلك قبل تنفيذها أعمالا عدائية ضد الدولة.

اشتهر منذ التحاقه بجهاز الأمن الوطني، بـ" ثعلب الداخلية"، نتيجة خبرته الكبيرة في التعامل مع الملفات الشائكة والمعلوماتية،  وعين مساعد الوزير رئيسا لقطاع الأمن الوطني، خلفا للواء محمد شعراوي وصولا في النهاية إلى منصب وزير الداخلية.

ملاحقة فلول الجماعات المتطرفة وأعوان قوى الشر من أهم الملفات التي تنتظر وزير الداخلية الجديد، ويسعى للقضاء عليها نهائيا وتطهير البلاد من شرورهم وحماية الوطن واستقراره الذي كان همه الشاغل الفترة الماضية، وسخر جميع الإمكانيات للقيام بالدور بعد تعيينه في منصب الوزير.

كما يظل ملف القضاء على البؤر الإجرامية  بجميع ربوع البلاد خاصة الصعيد من الملفات التي ما زالت مفتوحة ويسعى الوزير لاستكمالها في الفترة المقبلة، وأيضا التوسع في ملف المنظومة الإلكترونية لجميع الخدمات الجماهيرية، ووضع للحلول جذرية لمشكلات المرور تقديم حلول منطقية للأزمات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة