قفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)حملة على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار في قنا"السكك الحديدية" تكشف موعد إطلاق تطبيق إلكتروني لحجز تذاكر القطاراتشاهد.. نفاد أدوية علاج مرض السرطان فى غزة يهدد حياة المرضى"وهم الفحولة".. الترامادول من الإعلانات الرسمية لمخدر محظور تداولهمحافظ شمال سيناء: مليار و813 مليونًا و410 آلاف تعويضات للمضارين من الإرهاب«بلومبرج»: مصر تحوّلت إلى ملاذ للمستثمرين.. و«الجنيه» مستقراكتشاف أقدم «قطعة جبن» بالعالم: فرعونية عمرها 3200 سنةضبط 8827 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات مكبرة بالمحافظاتتجديد حبس المدير المالى السابق للزمالك اليوم بتهمة التجارة بالعملة الأجنبية

«الداخلية» تنظم ندوة دينية لتنمية الوعي ونشر المفاهيم الصحيحة للدين

-  
نظمت وزارة الداخلية، ندوة دينية بحضور الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

وتحدث "علام" عن دعم وترسيخ فضيلة الانتماء والولاء للوطن، كما ألقى الضوء على الفكر الميسر والوعي السليم لمفاهيم الدين الإسلامى في حفظ الأمن ودعم ركائز الاستقرار والتنمية وتوضيح منازل الشهداء عند المولى عز وجل.

كما تناول اللقاء التأكيد على منهج الدين ووسطيته ودور الشخصية المصرية المستنيرة في مواجهة الفكر المتطرف، وإلقاء الضوء على الدور المحورى الذي تضطلع به دار الإفتاء ومؤسسة الأزهر الشريف في مجابهة تلك الأفكار التي تجافى تعاليم الأديان وسماحتها.

وثمّن مفتى الجمهورية تضحيات وجهود رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بإيمان وعزيمة من أجل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان، مؤكدًا أن الدفاع عن الوطن حق ينبع من العقيدة وإيمان برسالة تعد من أسمى الرسالات يضطلع بها رجال الشرطة، موضحًا أن العمل الأمني رسالة سامية يتشرف القائمون عليها بحملها لما لها من مردود عند المولى سبحانه وتعالى ورسوله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة