الإحصاء: ارتفاع متوسط الأجر الأسبوعى من 549 لـ 779 جنيها بالقطاع الخاصاليوم.. طعن "قضايا الدولة" لإلغاء حكم السماح لحفيدة حسنى مبارك بالسفر"استعدادات التنسيق" و "زيارة الوفد البريطاني لمصر" على مائدة نقاش المجلس الأعلى للجامعات.. اليومطقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق ثاني أيام ورشة التنوع البيولوجي بزيارة لجزيرة الجفتون«حماة الوطن» يدرس وضع رؤية لإعادة بناء الشخصية المصريةقيادي سابق بالجماعة الإسلامية: جيش مصر خير أجناد الأرض لأنه ينصر السنةالعثور على جثة طالب بنهر النيل في سوهاج«الموجة الحارة» تتسبب في حريق بجراج سيارات ببني سويفانقطاع المياه 24 ساعة عن إهناسيا في بني سويفسقوط تشكيل عصابي تخصص في اختراق الهواتف المحمولة بالفيوم«تعليم قنا» تعلن شروط الالتحاق بفصول المياه والصرف الصحيوزيرتا الثقافة والتضامن تشهدان احتفال السفارة المصرية بروماصحتك فى وصفة.. مشروب جيليان مايكلز لحرق الدهونالبحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولارعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامببعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتالبنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةاسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةفعاليات اليوم.. انطلاق مهرجان القلعة للفنون ومبادرة "ابن بطوطة" السياحية

«الداخلية» تنظم ندوة دينية لتنمية الوعي ونشر المفاهيم الصحيحة للدين

-  
نظمت وزارة الداخلية، ندوة دينية بحضور الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

وتحدث "علام" عن دعم وترسيخ فضيلة الانتماء والولاء للوطن، كما ألقى الضوء على الفكر الميسر والوعي السليم لمفاهيم الدين الإسلامى في حفظ الأمن ودعم ركائز الاستقرار والتنمية وتوضيح منازل الشهداء عند المولى عز وجل.

كما تناول اللقاء التأكيد على منهج الدين ووسطيته ودور الشخصية المصرية المستنيرة في مواجهة الفكر المتطرف، وإلقاء الضوء على الدور المحورى الذي تضطلع به دار الإفتاء ومؤسسة الأزهر الشريف في مجابهة تلك الأفكار التي تجافى تعاليم الأديان وسماحتها.

وثمّن مفتى الجمهورية تضحيات وجهود رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بإيمان وعزيمة من أجل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان، مؤكدًا أن الدفاع عن الوطن حق ينبع من العقيدة وإيمان برسالة تعد من أسمى الرسالات يضطلع بها رجال الشرطة، موضحًا أن العمل الأمني رسالة سامية يتشرف القائمون عليها بحملها لما لها من مردود عند المولى سبحانه وتعالى ورسوله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة