للحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا

«الداخلية» تنظم ندوة دينية لتنمية الوعي ونشر المفاهيم الصحيحة للدين

-  
نظمت وزارة الداخلية، ندوة دينية بحضور الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية.

وتحدث "علام" عن دعم وترسيخ فضيلة الانتماء والولاء للوطن، كما ألقى الضوء على الفكر الميسر والوعي السليم لمفاهيم الدين الإسلامى في حفظ الأمن ودعم ركائز الاستقرار والتنمية وتوضيح منازل الشهداء عند المولى عز وجل.

كما تناول اللقاء التأكيد على منهج الدين ووسطيته ودور الشخصية المصرية المستنيرة في مواجهة الفكر المتطرف، وإلقاء الضوء على الدور المحورى الذي تضطلع به دار الإفتاء ومؤسسة الأزهر الشريف في مجابهة تلك الأفكار التي تجافى تعاليم الأديان وسماحتها.

وثمّن مفتى الجمهورية تضحيات وجهود رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن بإيمان وعزيمة من أجل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان، مؤكدًا أن الدفاع عن الوطن حق ينبع من العقيدة وإيمان برسالة تعد من أسمى الرسالات يضطلع بها رجال الشرطة، موضحًا أن العمل الأمني رسالة سامية يتشرف القائمون عليها بحملها لما لها من مردود عند المولى سبحانه وتعالى ورسوله.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة