إصابة 8 عمال باشتباه تسمم إثر شرب مياه من "جركن" في الشرقيةفي "يوم التفاحة".. تعرف على أهم فوائدها الصحية: تعزز المناعةتباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات.. والسوقي يفقد 3.5 مليار جنيهدار الكتب تحيي ذكرى حرب أكتوبروزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمر

ضبط مركبة على متنها 20 طن سولار مدعم ومهرب بدمياط

-  
نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، في ضبط إحدى المراكب وعلى متنها 20 طن سولار مدعم ومهرب.

أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع قوات حرس الحدود قيام بعض العناصر الإجرامية تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بواسطة إحدى المراكب القادمة من إحدى الدول العربية إلى ميناء الإسكندرية البحرى.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم ضبط المركب بمشاركة القوات البحرية وقوات حرس الحدود واصطحابها إلى رصيف نقطة الإيواء بميناء دمياط البحرى، وبتفتيشها تم ضبط (20 طن سولار مدعم ومهرب بالمخالفة للقانون).

بمواجهة قبطان المركب مصطفى. م – يحمل جنسية إحدى الدول العربية، والمسئول عن المركب أقر بأنه تحصل على السولار المضبوط من إحدى المراكب في النقطة ما بين محافظتى بورسعيد ودمياط بالمياه الإقليمية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة