مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

الجامعة العربية تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة الأوضاع في اليمن

-  
الجامعة العربية

أعلنت جامعة الدول العربية، عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين في وقت لاحق، اليوم الخميس، وذلك بناء على طلب من اليمن.

وقال الوزير المفوض محمود عفيفي، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية، في تصريح صحفي اليوم، إن الاجتماع سيناقش التطورات الأخيرة للأوضاع في اليمن.

ولا يزال اليمنيون يعيشون مأساة إنسانية وحالة من التخبط، في ظل الحرب المستمرة منذ 4 سنوات، لكن ما زاد من خطورة الأمر، هو إعلان الصليب الأحمر تعليق أنشطته، وهو ما يُفقد ملايين البشر مساعدات كانت تقدم إليهم.

اقرأ أيضًا: مغادرة الصليب الأحمر لليمن.. أزمة إنسانية تهدد ملايين المدنيين

وحققت قوات المقاومة اليمنية المشتركة، بإسناد ومشاركة القوات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، تقدما سريعا باتجاه مطار الحديدة، وذلك في إطار عملية تحرير المدينة من ميليشيات الحوثي،أمس الأربعاء.

ونجحت القوات المشتركة في حسم المعارك بسرعة على طريق المطار خلال أقل من نصف ساعة، وسط غطاء جوي كثيف من التحالف العربي الذي شن غارات على مواقع وتجمعات الميليشيات، وتقدمت القوات نحو 5 كلم باتجاه مطار الحديدة، وتمكنت خلال ذلك من السيطرة على معظم المزارع الواقعة على الطريق مطار، مكبدة الميليشيات الإيرانية خسائر فادحة، وفق ما قالت مصادر "سكاي نيوزعربية".

اقرأ أيضا:

«النصر الذهبي».. عملية عسكرية تفكك كيانات الحوثي وتقود اليمن للتحرر 

استشهاد 4 جنود إماراتيين فى معركة الحديدة باليمن 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة