زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

5 مشاهد لا تنسى فى رحلة محمد صلاح مع ذئاب الجبل

   -  
محمد صلاح أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

كتبت لبنى عبد الله

شعبية محمد صلاح، ابن قرية نجريج فى مركز بسيون بمحافظة الغربية، لا تتوقف عن التزايد حول العالم، وبات النقاد والمتابعون يعقدون دائماً مقارنات بينه وبين نجمى الكرة العالميين الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرتغالى كريستيانو رونالدو.

ولكن طريق محمد صلاح إلى العالمية لم يكن مفروشاً بالورود، خرج الشاب اليافع من رحم المعاناة وتجاوز عقبات وعثرات كثيرة للوصول إلى هدفه، تمسك بحلمه حتى فى أصعب الأوقات، وشيئاً فشيئاً تحوّل إلى ظاهرة، بينما الآخرون ينظرون إليه بترقب شديد.

ويحتفل محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، غداً الجمعة، بعيد ميلاده الـ26، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية، وبهذه المناسبة نرصد أهم المشاهد التى لا تنسى فى رحلته مع ذئاب الجبل النادى الذى شهد انطلاقته مع الساحرة المستديرة..

البداية

انضم محمد صلاح لصفوف قطاع الناشئين بنادى المقاولون تحت 13 سنة فى عهد مجلس إدارة نادى المقاولون السابق برئاسة المهندس إبراهيم محلب، والكابتن رفعت رجب ريعو رئيس قطاع الناشئين السابق بالذئاب، ودربه عبد الفتاح عباس فى فريق الـ13 سنة، وأصر على قيده بقائمة البراعم فى هذا الوقت.

أول مباراة

لعب محمد صلاح أول مباراة رسمية مع الفريق الأول بنادى المقاولون العرب تحت قيادة محمد رضوان المدير الفنى، فى النصف الثانى من موسم 2009 -2010 أمام المنصورة فى 3 مايو 2010 وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 وكان عمر محمد صلاح mohamed salah، آنذاك 17 سنة و10 أشهر.

الأهداف بقميص الذئاب

شارك محمد صلاح mohamed salah، فى 44 مباراة محليا مع المقاولون أحرز خلالها 12 هدفا وصنع 4 أهداف لزملائه.

هدف الأهلى

ويعد هدف محمد صلاح فى مرمى الأهلي أول هدف أحرزه اللاعب مع المقاولون فى بطولة الدورى العام التى انتهت بالتعادل 1-1 وأقيمت فى 25 ديسمبر 2010.

آخر مبارياته مع المقاولون

وكانت مباراة الأهلي فى الدورى التى خسرها المقاولون 2-0 وشارك فيها محمد صلاح أساسيا طوال اللقاء فى منتصف موسم 2011 -2012 قبل أن ينتقل إلى صفوف بازل السويسرى، بعدما لعب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الحالي، رئيس نادى المقاولون السابق، دورا كبيرا فى انتقال اللاعب لخوض تجربة الاحتراف وبعد رفض إدارة المقاولون فكرة انتقاله للقطبين الأهلي والزمالك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة