شاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوري

منتخب مصر يرتدى الزى الأحمر وأوروجواى بالأبيض فى لقاء الغد

   -  
منتخب مصر

كتب حاتم رضا
أسفر الاجتماع الفنى لمباراة مصر وأوروجواى، التى ستقام غدا الجمعة فى الجولة الأولى من المونديال باستاد ايكاترينبرج، عن تحديد مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ90 دقيقة على الأقل، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه محددا عليها الـ11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة.

وأكد الاجتماع على الألوان التى سيرتديها الفريقان وتم إعلانها من قبل، ويرتدى المنتخب الوطنى قميصه الأحمر والشورت والجورب الأسود، فيما يرتدى حارس مرماه الطاقم الأزرق.

أما منتخب أوروجواى فسوف يظهر فى المباراة بطاقم أبيض ويرتدى حارس مرماه طاقما أخضر، بينما يرتدى طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقما أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، وتم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني إيهاب لهيطة مدير المنتخب ود. محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل، وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامى للفريق، ورامى بكر الإدارى وعبد الله سيد مسئول المهمات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة