برتوكول بين "التنمية المحلية" و"الاستثمار" لتنظيم عمل عربات الطعام المتنقلةقافلة طبية متنوعة في قرية اشنين بمغاغةلحظة خروج قطار فائق السرعة عن مساره بتايوان.. فيديو صادمالتربية والتعليم السورية: استئجار منازل وتحويلها لمدارس.. فيديوالأموال العامة تضبط متهمين لتجميع 3 ملايين جنيه من العاملين بالخارجتحرير 900 مخالفة مرورية وتنفيذ 1036 حكم فى مجال تنفيذ الأحكاموصول 40 متهما بـ" الاتجار بالبشر" لجنايات القاهرة لبدء محاكمتهمأقسام الجوازات والهجره تواصل رصد الحالات الإنسانية لتيسيير الإجراءاتضبط متهمين بالشرقية والقليوبية هاربين من تنفيذ 85 حكم قضائى فى قضايا تبديد26 نوفمبر ..الحكم فى طعن حسن مالك و160آخرين على قوائم الكيانات الإرهابيةنيابة حلوان تعاين شقة عامل عثر على جثته بداخلها فى المعصرةالقبض على مقاول هارب من قضية مبانى بإجمالى 6 مليون غرامة بدار السلامشاكيري: تحرك صلاح "الرائع" كان سببًا رئيسيًا في هدف هدرسفيلد"مفاجأة للجماهير".. الزمالك يكشف موعد الظهور الزي الجديد"الشباب": 217 مباراة في الجولة الأولى من دوي المراكز لكرة القدممستشار شيخ الأزهر: لا يمكن لأي عاقل إنكار دور الدين في تحديد الشخصيةمسعود بارزاني يعود رابحا بعد معركة خاسرةبولتون يزور موسكو غداة الإعلان عن اعتزام واشنطن الانسحاب من معاهدة نوويةموسكو تنتظر توضيحات من بولتون حول انسحاب واشنطن من المعاهدة النوويةكيف يؤثر قرار ترامب بالانسحاب من المعاهدة النووية على العالم؟

منتخب مصر يرتدى الزى الأحمر وأوروجواى بالأبيض فى لقاء الغد

   -  
منتخب مصر

كتب حاتم رضا
أسفر الاجتماع الفنى لمباراة مصر وأوروجواى، التى ستقام غدا الجمعة فى الجولة الأولى من المونديال باستاد ايكاترينبرج، عن تحديد مواعيد تحرك الفريقين والحكام ليتمكنوا من الوصول إلى ملعب المباراة قبل بدايتها بـ90 دقيقة على الأقل، حيث يسلم كل فريق قائمة لاعبيه محددا عليها الـ11 لاعبا الذين سيبدأون المباراة.

وأكد الاجتماع على الألوان التى سيرتديها الفريقان وتم إعلانها من قبل، ويرتدى المنتخب الوطنى قميصه الأحمر والشورت والجورب الأسود، فيما يرتدى حارس مرماه الطاقم الأزرق.

أما منتخب أوروجواى فسوف يظهر فى المباراة بطاقم أبيض ويرتدى حارس مرماه طاقما أخضر، بينما يرتدى طاقم التحكيم بقيادة الحكم الهولندى كويبرس طاقما أصفر.

حضر الاجتماع من اللجنة المنظمة 21 عضوا لتغطية جوانب المباراة كافة من الناحية التنظيمية الفنية والإدارية والتحكيمية والطبية والإعلامية والأمنية والتسويقية، وتم التطرق لتفاصيل جميع تلك الجوانب.

حضر الاجتماع عن المنتخب الوطني إيهاب لهيطة مدير المنتخب ود. محمد أبو العلا طبيب الفريق وجوستافو مساعد المدرب للتحليل، وأسامة إسماعيل المنسق الإعلامى للفريق، ورامى بكر الإدارى وعبد الله سيد مسئول المهمات.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة