عرب العليقات بالخانكة تستعد لاستقبال وزير الزراعة اليوم ..صوربعد ساعات من طرحه نمبر وان هاشتاج محمد رمضان يتصدر تويترفيديو.. التضامن تسند 163 مشروعا لرعاية الأسرة للجمعيات الأهلية بشمال سيناءتونس تلتقي بلجيكا بحثا عن حفظ ماء وجه العرب بالمونديالالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى..والعظمى بالقاهرة 37 درجة"تعليم النواب" تناقش إنشاء صندوق رعاية المبتكرين وقرض لدعم المدارس اليابانية"نقل البرلمان" تناقش قانون الملاحة الداخلية .. السبت"إسكان النواب" تناقش تعديل بعض أحكام قانون البناء السبت المقبل"صحة البرلمان" تستعرض خطة عمل المرحلة المقبلة.. السبت"المحافظين": نرحب بإجراءات "تقشف الحكومة" رغم أنها تأخرت كثيراعصام خليل: انسحاب أمريكا من المجلس الدولي لحقوق الإنسان يؤكد تراجعها عن الاتفاقيات والمواثيقوكيل مجلس النواب: خطة لتجديد جميع المساجد في مصرطارق الخولي خلال كلمته بمؤتمر بكين: نسعي لتعزيز التعاون المشترك بين مصر والصين | صور"مدبولي" يبدأ أولى جولاته الميدانية بزيارة المتحف المصري الكبير ومنطقة الأهرامات.. اليومخطة الإصلاح الاقتصادي والحكومة الجديدة والرواتب ..مناقشات على مائدة حزب التجمع اليومبدء تقديم أوراق الترشح لرئاسة وعضوية اتحاد العمال اليوم"عش الدبابير" الاسم النهائى لفيلم رانيا يوسف الجديد12 لاعبا يضمنون الرحيل عن الزمالك.. اقرأ التفاصيلإلغاء سفر راكب بريطاني إلي الأقصرلإصابته بأزمة قلبيةمليون و248 ألف جنيه آخر إيرادات «ليلة هنا وسرور»

الجندي بعد خروجه من الوزارة: سعيد بما قدمته في "التنمية المحلية"

   -  
"الجندي بعد خروجه من الوزارة: سعيد بما قدمته في "التنمية المحلية""

أكد اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية السابق، عدم حزنه على الفترة التي قضاها في مسؤولا عن الحقيبة الوزارية، رغم قصرها.

وقال الجندي: "أنا جيت في نصف يناير ومشيت في نصف يونيو، ومش حزين إطلاقا".

وتابع الجندي قائلا: "عمري ما هبقى زعلان لكن الجميع يعلم أني قمت جهدا كبيرا في الوزارة منذ اليوم الأول لوجودي على مقعد الوزارة، وأحمد الله على هذه الفترة، فأنا أعمل في العمل العام منذ 50 عاما، وافتخر بكل لحظة تواجدت فيها في أي موقع حكومي، وأنا في قرارة نفسي معتز بما قدمته في التنمية المحلية طوال الفترة الماضية".

وتابع: "بصراحة، بعض وسائل الإعلام قامت باجتزاء تصريحاتي خلال الفترة الماضية بل وبعضها قام ببترها لكني في النهاية غير حزين".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة