إذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفنبالصور.. تضامن دمياط تنقذ أسرتين مشردتين من برد الشتاءخصومات 50% لـ منشورات مجمع اللغة العربية فى معرض القاهرة للكتابشيماء سيف وشريف مدكور ضيفا "أنا وبنتى".. الليلةصورة اليوم.. لحظة شروق الشمس على جبل سانت كاترين ما تتعوضشإجراءات صارمة فرضها قانون المرور الجديد على سائقى النقل الثقيل..تعرف عليهابعد ضبط مكملات غذائية مغشوشة.. تعرف على عقوبة المتهمين بقضايا الغش التجارىنور الشربيني تتأهل إلى نهائي بطولة مورجان للإسكواشالسيسى ينيب وزير الرى للمشاركة فى حفل تنصيب رئيس الكونغو الجديد

تأجيل حفل "شعبي نايت لايف" لمدة شهر

-  
أعلنت الشركة المنتجة لحفل (شعبي نايت لايف) عن تأجيل الحفل الغنائي، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس بحديقة الأسرة "فاميلي بارك" بطريق القاهرة السويس، بمشاركة نجوم وفرق الغناء الشعبي.

واضطرت الشركة تأجيل حفل الليلة إلى يوم الجمعة الموافق 20 يوليو المقبل بعد انتهاء منافسات مونديال روسيا لكرة القدم وكذلك امتحانات الثانوية العامة.

وأعطت الشركة حرية الاختيار ما بين استرجاع قيمة التذاكر المباعة أو استمرارها والدخول بها في الموعد الجديد للحفل، الذي كان سيحييه كلا من: محمود الليثي وطارق الشيخ ومصطفى حجاج و(أوكا وأورتيجا)، وفريق المدفعجية وعازف الاورج الشهير محمد أوشا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة