توقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمانزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى بتعذبنى وخلتنى أكفر بالعيشة واللى عيشينها"مؤتمر صحفى لكوبر والحضرى اليوم قبل مواجهة روسياصور..كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء "Versace"إطلاق نار بمركز تسوق بولاية واشنطن وإصابة أشخاصزلزال بقوة 8ر5 درجة يضرب جواتيمالافيفي عبده ولميس الحديدي يغادران إلى روسيا لمؤازرة المنتخب"تموين أسيوط": ضبط 36 أسطوانة غاز يقوم أصحابها ببيعها فى السوق السوداءاحذر عقوبة ترك السيارات ومرور الدواب على الطرق.. تصل لـ20 ألف جنيه

تأجيل حفل "شعبي نايت لايف" لمدة شهر

-  
أعلنت الشركة المنتجة لحفل (شعبي نايت لايف) عن تأجيل الحفل الغنائي، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس بحديقة الأسرة "فاميلي بارك" بطريق القاهرة السويس، بمشاركة نجوم وفرق الغناء الشعبي.

واضطرت الشركة تأجيل حفل الليلة إلى يوم الجمعة الموافق 20 يوليو المقبل بعد انتهاء منافسات مونديال روسيا لكرة القدم وكذلك امتحانات الثانوية العامة.

وأعطت الشركة حرية الاختيار ما بين استرجاع قيمة التذاكر المباعة أو استمرارها والدخول بها في الموعد الجديد للحفل، الذي كان سيحييه كلا من: محمود الليثي وطارق الشيخ ومصطفى حجاج و(أوكا وأورتيجا)، وفريق المدفعجية وعازف الاورج الشهير محمد أوشا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة