النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

تأجيل حفل "شعبي نايت لايف" لمدة شهر

-  
أعلنت الشركة المنتجة لحفل (شعبي نايت لايف) عن تأجيل الحفل الغنائي، والذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس بحديقة الأسرة "فاميلي بارك" بطريق القاهرة السويس، بمشاركة نجوم وفرق الغناء الشعبي.

واضطرت الشركة تأجيل حفل الليلة إلى يوم الجمعة الموافق 20 يوليو المقبل بعد انتهاء منافسات مونديال روسيا لكرة القدم وكذلك امتحانات الثانوية العامة.

وأعطت الشركة حرية الاختيار ما بين استرجاع قيمة التذاكر المباعة أو استمرارها والدخول بها في الموعد الجديد للحفل، الذي كان سيحييه كلا من: محمود الليثي وطارق الشيخ ومصطفى حجاج و(أوكا وأورتيجا)، وفريق المدفعجية وعازف الاورج الشهير محمد أوشا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة