للحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا

السيسى يجتمع بوزيرى الدفاع والداخلية فى حكومتى إسماعيل ومدبولى

   -  
الفريق محمد زكى وزير الدفاع الجديد

كتب محمد الجالى

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع كل من الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع السابق، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية السابق، والفريق محمد زكى وزير الدفاع الجديد، واللواء محمود توفيق عبد الجواد وزير الداخلية الجديد.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بمستوى التنسيق والتعاون المتميز بين القوات المسلحة والشرطة من أجل مكافحة الإرهاب وتوفير الأمن والحماية للمواطن المصرى وترسيخ الأمن والاستقرار فى جميع أنحاء الجمهورية.

ووجه الرئيس التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة، مؤكداً أن الشعب المصرى يقدر تضحياتهم الغالية من أجل نشر الأمن والسلام فى ربوع الوطن.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة