سلاح الجو الروسي يعترض طائرة استطلاع سويدية أعلى مياه البلطيقتعاون بين "البريد" و"الداخلية" لتيسير حصول المواطنين على الخدماتوالد الشهيد محمود مجدي عن تكريم السيسي: "لو ليا ابن تاني هقدمه لمصر"مصرع 7 وإصابة 23 آخرين في تصادم سيارتين بالبحيرة"مدن بلا مخلفات".. برنامج جديد لاستغلال الموارد بالصينالزراعة تطلق مبادرة لإنشاء أكبر قاعدة بيانات لخبراء المناخ في مصررئيس الوزراء يلتقي الرئيس السويسري لبحث مجالات التعاون المشترك.. فيديوماذا فعل البريد لتيسير حصول المواطنين علي خدمات الحكومة الإلكترونية.. خدماتشاهد.. الأرصاد تعلن تغيير التوصيف المناخي لمصر بالمناهج قريبًاالأرصاد تحذر من عاصفة رملية جديدة على تلك المناطق.. فيديونانسي بيلوسي تجبر ترامب على تأجيل خطابه عن حالة الاتحادتسريب امتحان الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمنياأغنية بابا نويل للمطرب موسى تكسر حاجز المليون مشاهدةروتانا تطرح بوستر ألبوم نوال الزغبي قبل عيد الحبالقبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاج

إبراهيموفيتش: لا أعتقد أنني سأشاهد مباريات السويد في المونديال

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش
لم يخف زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، حزنه بسبب استبعاده من قائمة السويد في المونديال، بعدما رفض المدرب جان آنديرسون، الخضوع للضغوط التي مورست عليه من أجل ضمه.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات نجم مانشستر يونايتد السابق، حيث أكد على أنه لن يشاهد مباريات منتخب بلاده في البطولة، مفضلا الاستمتاع بما ستقدمه البرازيل.

وصرح إبراهيموفيتش الذي أعرب من قبل عن عدم شعوره بالغضب من قرار مدرب السويد قائلا: "في الوقت الحالي، لا أعتقد أنني سوف أشاهد مباريات السويد في المونديال".

وتابع: "لاعبو ألمانيا مثل الآلات، هم يعملون دائما بشكل جيد وهذا سيكون صعبا على السويد، ولكن إذا كان على أن أختار منتخبا فسيكون البرازيل، أعتقد أنه من المفضلين لتقديم أشياء مختلفة في كأس العالم".

وأضاف: "في الحقيقة سوف أستمتع بهذه النسخة من كأس العالم، اللعب بدون ضغوط دائما أسهل".

وحول إمكانية اللعب مع نيمار، اختتم مازحا: "أعطني جواز سفر وسوف ألعب للبرازيل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة