النيابة تطلب تقرير مفتش الصحة فى واقعة ضبط لحوم فاسدة بالسيدة زينب10 معلومات عن صكوك الأضاحى المطروحة من وزارة الأوقاف بالإسكندريةمحافظ القاهرة:إجراءات تأمينية مشددة على المراكب النيلية في العيدجنود مجهولة فى الحج.. متطوعون فى الهلال الأحمر لتقديم أفضل خدمة للحجيجسيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة4 أرقام مرتبطة بمحاكمة المتهمين بـ"ضرب كمين المنوات".. تعرف عليهاصحة الحامل بعيد الأضحى فى 8 نصائح مهمة6 حالات طلاق وزواج في الوسط الفنى خلال الأسبوعمحمد عدوية يطرح «مختارتش حاجة» لفيلم سوق الجمعة (فيديو)التطوير يمتد للخصوص بعد سنوات من الإهمال (صور)«يا خروف مين يشتريك».. شعار تجار بيع المواشي في الإسكندرية (فيديو)السياحة تتصدر لقاء نائب رئيس وزراء صربيا ومحافظ البحر الأحمر (صور)مستشار وزير الاتصالات: التجارة الإلكترونية فرصة لتحقيق التنمية الاقتصاديةحجازي يتابع منظومة النظافة الجديدة ضمن إستعدادات أسوان للموسم السياحي«العامة لتجارة الجملة» تواصل اليوم صرف المقررات التموينيةوزير النقل يطمئن على توافر تذاكر العيد في جولته التفقدية بمحطة الجيزة .. صورعضو المصري الديمقراطي: المعارضة فقيرة في البرلمانمصادر بالطيران : سلبية وجود متفجرات علي الطائرة الالمانية باليونان4 وصفات طبيعية لعمل "صن بلوك" من مطبخكالأحد.. أخر موعد لطلاب الشهادات العربية لتسلم ملفات التقديم بمكاتب التنسيق

إبراهيموفيتش: لا أعتقد أنني سأشاهد مباريات السويد في المونديال

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش
لم يخف زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، حزنه بسبب استبعاده من قائمة السويد في المونديال، بعدما رفض المدرب جان آنديرسون، الخضوع للضغوط التي مورست عليه من أجل ضمه.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات نجم مانشستر يونايتد السابق، حيث أكد على أنه لن يشاهد مباريات منتخب بلاده في البطولة، مفضلا الاستمتاع بما ستقدمه البرازيل.

وصرح إبراهيموفيتش الذي أعرب من قبل عن عدم شعوره بالغضب من قرار مدرب السويد قائلا: "في الوقت الحالي، لا أعتقد أنني سوف أشاهد مباريات السويد في المونديال".

وتابع: "لاعبو ألمانيا مثل الآلات، هم يعملون دائما بشكل جيد وهذا سيكون صعبا على السويد، ولكن إذا كان على أن أختار منتخبا فسيكون البرازيل، أعتقد أنه من المفضلين لتقديم أشياء مختلفة في كأس العالم".

وأضاف: "في الحقيقة سوف أستمتع بهذه النسخة من كأس العالم، اللعب بدون ضغوط دائما أسهل".

وحول إمكانية اللعب مع نيمار، اختتم مازحا: "أعطني جواز سفر وسوف ألعب للبرازيل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة