توقعات الأبراج.. يوم مميز للثور و سفر للسرطانالأهلى يدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعداداً للموسم الجديدتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليومبعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيدالحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادمالحلقة الأخيرة من مسلسل Supergirl تحمل الكثير من المفاجآت"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارةمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 200 آخرين في زلزال باليابانقرأت لك.. مارتن هيدجر وسؤال الفن من خلال درس أصل الأثر الفنى3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسماليوم.. منتخب بلجيكا يواجه بنما ويخشى مفاجآت المونديال"هنا ملحس" تبدأ أول حفلات الصيف فى عمانزوج أمام محكمة الأسرة: "مراتى بتعذبنى وخلتنى أكفر بالعيشة واللى عيشينها"مؤتمر صحفى لكوبر والحضرى اليوم قبل مواجهة روسياصور..كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء "Versace"إطلاق نار بمركز تسوق بولاية واشنطن وإصابة أشخاصزلزال بقوة 8ر5 درجة يضرب جواتيمالافيفي عبده ولميس الحديدي يغادران إلى روسيا لمؤازرة المنتخب"تموين أسيوط": ضبط 36 أسطوانة غاز يقوم أصحابها ببيعها فى السوق السوداءاحذر عقوبة ترك السيارات ومرور الدواب على الطرق.. تصل لـ20 ألف جنيه

إبراهيموفيتش: لا أعتقد أنني سأشاهد مباريات السويد في المونديال

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش
لم يخف زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، حزنه بسبب استبعاده من قائمة السويد في المونديال، بعدما رفض المدرب جان آنديرسون، الخضوع للضغوط التي مورست عليه من أجل ضمه.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات نجم مانشستر يونايتد السابق، حيث أكد على أنه لن يشاهد مباريات منتخب بلاده في البطولة، مفضلا الاستمتاع بما ستقدمه البرازيل.

وصرح إبراهيموفيتش الذي أعرب من قبل عن عدم شعوره بالغضب من قرار مدرب السويد قائلا: "في الوقت الحالي، لا أعتقد أنني سوف أشاهد مباريات السويد في المونديال".

وتابع: "لاعبو ألمانيا مثل الآلات، هم يعملون دائما بشكل جيد وهذا سيكون صعبا على السويد، ولكن إذا كان على أن أختار منتخبا فسيكون البرازيل، أعتقد أنه من المفضلين لتقديم أشياء مختلفة في كأس العالم".

وأضاف: "في الحقيقة سوف أستمتع بهذه النسخة من كأس العالم، اللعب بدون ضغوط دائما أسهل".

وحول إمكانية اللعب مع نيمار، اختتم مازحا: "أعطني جواز سفر وسوف ألعب للبرازيل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة