يشمل السايس وبائع المناديل.. مشروع قانون بالبرلمان لمنع التسول"النواب" يبدأ مناقشة مشروع "إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ"اليوم.. رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية"الطرق والكباري": حملات إزالة مكثفة على "الدائري"المتحدث العسكري ينشر فيديو للتدريبات المصرية الروسية "حماة الصداقة 3"رئيس "النواب" ينتقد تدني تمثيل الحكومة بجلسات البرلمان4 وزراء في احتفالات قصور الثقافة بعيد ميلاد رمسيسندوة حول أعمال "أبو الكاريكاتير المصري" في جاليري "خان المغربي"هاميلتون على أعتاب التتويج ببطولة العالم لـ"فورمولا-1" في المكسيكيوسف: الأهلي لا يخشى النجيل الصناعي ضد وفاق سطيف.. تركيزنا على النهائيشاهد.. "وجوه سورية على أرض مصرية"البرلمان يناقش مشروع قانون "دعم المبتكرين والنوابغ"وزير الخارجية اللبناني يتوجه إلى القاهرةالسيسي يتسلم أوراق 21 سفيرا جديدا ويؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقاتوزير التموين يصل إلى البحيرة لوضع حجر أساس المنطقة اللوجستية بدمنهورفتح مدرسة للتعليم الفني على مائدة مناقشات جامعة سوهاجمحافظ القليوبية يصدر كتابًا دوريًا لرؤساء المدن والأحياءضبط 7 أطنان سكر تمويني وأسمدة مدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء بالمنياقافلة طبية متنوعة بإحدى قرى مغاغة بالمنيامحافظ الغربية يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة

إبراهيموفيتش: لا أعتقد أنني سأشاهد مباريات السويد في المونديال

   -  
زلاتان إبراهيموفيتش
لم يخف زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، حزنه بسبب استبعاده من قائمة السويد في المونديال، بعدما رفض المدرب جان آنديرسون، الخضوع للضغوط التي مورست عليه من أجل ضمه.

ونقلت صحيفة "ماركا" تصريحات نجم مانشستر يونايتد السابق، حيث أكد على أنه لن يشاهد مباريات منتخب بلاده في البطولة، مفضلا الاستمتاع بما ستقدمه البرازيل.

وصرح إبراهيموفيتش الذي أعرب من قبل عن عدم شعوره بالغضب من قرار مدرب السويد قائلا: "في الوقت الحالي، لا أعتقد أنني سوف أشاهد مباريات السويد في المونديال".

وتابع: "لاعبو ألمانيا مثل الآلات، هم يعملون دائما بشكل جيد وهذا سيكون صعبا على السويد، ولكن إذا كان على أن أختار منتخبا فسيكون البرازيل، أعتقد أنه من المفضلين لتقديم أشياء مختلفة في كأس العالم".

وأضاف: "في الحقيقة سوف أستمتع بهذه النسخة من كأس العالم، اللعب بدون ضغوط دائما أسهل".

وحول إمكانية اللعب مع نيمار، اختتم مازحا: "أعطني جواز سفر وسوف ألعب للبرازيل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة