محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع المحور المروري الجديد على بحيرة الصيادينمفاجأة.. دراسة طبية: لبن الحمير الأنسب للأطفال المصابين بالحساسية.. فيديوالبابا تواضروس: سعيد بزيارتى إلى لبنان لما لها من تاريخ وحضارةتأجيل محاكمة ضابط و8 آخرين في تعذيب مواطن حتى الموت بالوايلي لـ17 أكتوبرضبط عدد من القائمين على نشر أسئلة وإجابات امتحانات الثانوية العامة على "فيس بوك"هروب متهم من محكمة الأميرية.. والتحريات: قام بتخدير الحرسالنيابة تتطلب التحريات والاستماع للزوج في العثور على جثث بولاق الدكروربالصور.. جولات تفقدية للقيادات الأمنية على مواقف السيارات في 13 محافظةإخلاء سبيل مدير مركز نظرة بكفالة 30 ألف جنيه في قضية "التمويل الأجنبي"تأجيل محاكمة "دومة" في أحداث مجلس الوزراء لـ7 يوليوالأمن العام يضبط 49 ألف مخالفة مرورية على مستوى الجمهوريةالأمن العام: ضبط 9 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعةضبط 13 قضية بيع أسطوانات بأزيد من السعر الرسمي بالجيزةجهاز حماية المستهلك: جميع السلع متوفرة بأسعار مدروسة.. فيديوالقوات المسلحة اليمنية: تم قطع يد إيران التي تمد الحوثيين بالأسلحة.. فيديومشجع مصري يوجه رسالة قوية لكوبر.. فيديوالمنتخب السعودي يتحدى تاريخه أمام أوروجوايبن عطية: لا نستحق الخسارة أمام البرتغال فى المونديالالاهرام يتعاقد مع رامي صبري من إنبي بـ15 مليون جنيهإبراهيم سعيد عقب هزيمة أسود الأطلسي: منتخب المغرب يستحق التقدير

صور.. رصف طريق التحرير الأربعين بمدينة طما بسوهاج بتكلفة مليون جنيه

   -  
رصف طريق

سوهاج عمرو خلف

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بالتعاون مع مديرية الطرق باعمال رصف طريق التحرير الأربعين بطول 1 كيلو متر وبتكلفة مليون جنيه، وذلك فى إطار خطة المحافظة لرصف الطرق والشوارع بمختلف مدن وقرى المحافظة لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين وتقديم اعلى مستوى من الخدمات لاهالى المحافظة.

ومن جانبه قال أحمد شاكر رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أنه جارى متابعة أعمال رصف طريق التحرير / الأربعين بطول 1 كيلو متر بناء على توجيهات المحافظ برفع كفاءة الطرق الفرعية والرئيسية، مشيرا إلى أن الطريق سيخدم أهالى قرى ونجوع المنطقة على طول الطريق، وسوف يساهم بشكل كبير فى تحقيق السيولة المرورية ،وجارى أعمال المتابعة بصفة دورية والعمل على رفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين  .

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بمتابعة اعمال الرصف التى تتم بنطاق كل مركز وفقا لخطة الرصف بالمحافظة، والتأكيد على الانتهاء من تلك الأعمال فى الأوقات المحددة.

اعمال رصف طريق الاربعين بطما (1)



اعمال رصف طريق الاربعين بطما (3)
اعمال رصف طريق الاربعين بطما (4)
اعمال رصف طريق الاربعين بطما (8)
اعمال رصف طريق الاربعين بطما (10)
اعمال رصف طريق الاربعين بطما (14)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة