المجلس المركزي الفلسطيني: القطيعة مع واشنطن مستمرة«ذاكرة الأحزان»: فى السودان الفيضانات من سيئ إلى أسوأارتياح فى الخرطوم من الإغاثة المصرية: السيسى أول مَن بادر بالمساعدةبعد نفوق 18 ألفاً من صغارها.. دعوات لإنقاذ «البطاريق» وإعلان المحيط الجنوبى «محمية طبيعية»مناورة جديدة لـ«إخوان تونس»: نبحث عن التوافق حول «المساواة فى الميراث»الفاتيكان يعتذر لضحايا انتهاكات القساوسة: عار وألمالمأساة: 80 قتيلاً و26 ألف أسرة مشرَّدة وانهيار 11 ألف منزل و ١٦٠ مدرسةمصرع طفلين غرقا في بلاعة صرف بحي فيصل بمحافظة السويسفى مجلة إبداع.. قصة تحرش شاعر كوريا "كو أون" بشاعرة عبر قصيدةقفشات الكبار.. حين قال سمير غانم لموسيقار الأجيال "يخرب بيتك!"الحكومة تراجع توافر السلع وانتظام المواصلات بـ«الأضحى»اتحاد الكرة يطمئن أجيرى على حضور الجماهير أمام النيجرإصابة 10 فى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاءمحاكمة داعشى بتهمة قتل «طبيب الساحل» 1 سبتمبر«48 ساعة عضواً بخلية إرهابية»جمارك مطار مرسي علم الدولى تضبط محاولة تهريب كمية من الأدويةكوكا يخضع للكشف الطبى فى «أوليمبياكوس» اليونانىتركي آل الشيخ: بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة يوفينتوس بالشرق الأوسط«تعالالي يابا».. هدية ابنة سيد زيان له في ذكراه (فيديو)كنيسة مارجرجس بقنا تحتفل بنهضة صوم العذراء (صور)

تفاصيل لقاء السيسي مع الفريق أول صدقي صبحي ووزير الدفاع الجديد

   -  
السيسي يستقبل الفريق أول صدقي صبحي والفريق محمد زكي وزير الدفاع الجديد

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع السابق.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس تقدم بخالص الشكر للفريق أول صدقي صبحي، مشيداً بالجهود الكبيرة والمخلصة التي تم بذلها خلال المرحلة الماضية على صعيد مكافحة الإرهاب وترسيخ الاستقرار في مصر.

وأكد الرئيس تقديره والشعب المصري لما يبذله رجال القوات المسلحة من جهود وتضحيات للحفاظ على أمن الوطن واستقراره والإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب.

كما حضر اللقاء الفريق محمد زكي، وزير الدفاع الجديد، حيث أعرب الرئيس عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في أداء مهام منصبه الجديد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة